عادي

استقالة الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستدامة في «الدار»

10:21 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة الدار العقارية، الأربعاء، عن استقالة جريج فيور من منصبه كرئيس تنفيذي للشؤون المالية والاستدامة للمجموعة سعياً وراء فرصة أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.
انضمّ جريج فيور إلى الدار العقارية في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في عام 2011، وسيواصل العمل عن قرب مع مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية حتى نهاية فبراير/ شباط 2023 لضمان استمرار التميّز التشغيلي للشركة والانتقال السلس لمهامه إلى قيادة جديدة.
وتم تكليف فيصل فلكناز بمهام الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستدامة للمجموعة، بالإضافة إلى منصبه الحالي كمدير مالي لشركة الدار للاستثمار. يمتلك فيصل خبرة طويلة في مجالي الشؤون المالية والعقارات، وقد اكتسب معرفةً واسعة في شؤون الدار من خلال منصبه كمدير مالي لشركة الدار للاستثمار، بالإضافة إلى عضويته في العديد من مجالس الإدارات واللجان المرتبطة بالدار العقارية. وقبل انضمامه إلى مجموعة الدار، شغل فيصل منصب نائب رئيس الاستثمارات العقارية العالمية لدى شركة مبادلة للاستثمار، وتبوّأ قبل ذلك منصباً قيادياً في الشؤون المالية لدى شركة إعمار العقارية.
وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية: «بالنيابة عن كافة أفراد فريق الدار العقارية، أتوجه بالشكر إلى جريج على مساهماته القيّمة خلال فترة توليه منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستدامة، والتي شهدت خلالها المجموعة محطات مهمة من النمو والتحوّل الاستراتيجي. وكان لجريج دورٌ محوري في نجاح الإدارة المالية واستراتيجية الاستدامة للدار، ما مكّن الشركة من تنمية قدراتها على مستوى القطاع في دولة الإمارات والمنطقة، لتتمكّن من ترسيخ مكانتها الريادية في إدارة وتطوير العقارات في الدولة على مدار العقد الماضي. ويشكل تكليف فيصل فلكناز بمهام الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والاستدامة دليلاً ملموساً على نجاح جهود الشركة في دعم تطور وتنمية الكفاءات الإماراتية، كما أن هذه الخطوة ستضمن استمرارية جهودنا لتنفيذ استراتيجية النمو التي تنتهجها الدار».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54hcu9ae

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"