عادي

الزمالك يواصل إهدار النقاط

23:35 مساء
قراءة دقيقتين

واصل الزمالك مسلسل إهدار النقاط للمباراة الثالثة توالياً عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الاتحاد السكندري، في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري المصري لكرة القدم الأربعاء.

وكان الزمالك فشل في تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين عندما خسر أمام أسوان 1-2 وتعادل مع الداخلية 1-1.

وبتعادله الأربعاء، بقي الزمالك في المركز الثالث ورفع رصيده إلى 26 نقطة بفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر الذي يلاقي المصري الخميس، فيما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، نجا بيراميدز من خسارة أمام مضيفه فيوتشر وتعادل معه 1-1.

وتقدم فيوتشر عن طريق محمد رضا «بوبو» (21 من ركلة جزاء)، قبل أن يدرك إبراهيم عادل التعادل لبيراميدز (80).

وأهدر مروان محسن ركلة جزاء لفيوتشر (12)، فيما لعب بيراميدز بعشرة لاعبين عقب طرد قائد الفريق عبدالله السعيد (90+6) لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبتلك النتيجة رفع فيوتشر رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع بيراميدز رصيده إلى 24 نقطة في الركز الرابع.

في المقابل، استعاد سموحة نغمة الانتصارات الغائبة منذ 40 يوماً، بفوزه على ضيفه طلائع الجيش 2-1.

ويدين سموحة بالفضل لمهاجمه حسام حسن المعار من الأهلي، لإحرازه هدفي الفوز لفريقه (25 و80)، فيما قلص خالد سطوحي النتيجة لطلائع الجيش (50).

وهذا الفوز هو الثاني لسموحة هذا الموسم منذ انتصاره على الإسماعيلي بهدف نظيف في المرحلة الخامسة الشهر الماضي، ورفع رصيده إلى 13 نقطة تقدم بها للمركز الحادي عشر، فيما تجمّد رصيد طلائع الجيش عند 13 نقطة وتراجع للمركز الثاني عشر.

وفي المرحلة نفسها، اقتنص البنك الأهلي تعادلاً مثيرا في الوقت القاتل من مضيفه الداخلية 3-3.

وسجّل للداخلية سمير فكري (41)، بركات حجاج (49) ومصطفى فوزي (70)، فيما أحرز أهداف البنك الأهلي محمد هلال (34 و90+12 من ركلة جزاء) والبديل الكيني موسى دياورا (66).

وبهذا التعادل رفع الداخلية رصيده إلى 10 نقاط في المركز السابع عشر، فيما رفع البنك الأهلي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"