عادي

انطلاقة قوية لـ «بلاي أوف» دوري الصالات

21:10 مساء
قراءة دقيقتين
البرازيليان برونو نجم مليحة ونونيس هداف خورفكان

متابعة: عصام هجو

تنطلق مباريات الجولة الأولى من «بلاي أوف» دوري كرة قدم الصالات في السابعة والربع من مساء الخميس بمواجهتي دبا الحصن الخامس في الترتيب مع البطائح الثاني في الترتيب وحامل اللقب، ويحل خورفكان الثالث في الترتيب ضيفاً على مليحة الرابع في الترتيب، وسيكون الصراع برازيلي النكهة بين برونو نجم مليحة ونونيس هداف خورفكان.

بالنسبة لدبا الحصن فهو يعاني جملة من الإصابات تصل أى أربعة لاعبين أبرزهم علي خميس راشد، ونجح الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي رافائيل في إخراج اللاعبين من آثار الهزيمة القاسية من خورفكان، وسيكون الاعتماد على المقيمين والمواليد وعلى رأسهم المتألق جلال الصيادي إلى جانب وليد الغول والثنائي الدولي طاهر حسن وخالد حارب وعاصم علي هلال في حراسة المرمى وعبدالله سالم.

من جهته، قال عدنان الهولي مدرب البطائح إن الفريق واصل إعداده بروح معنوية عالية وكل اللاعبين لديهم العزم على تقديم الأفضل في البلاي أوف وهدفهم الوصول إلى المباراة النهائية وكل تركيزنا عبور فريق دبا الحصن الذي نكن له كل الاحترام والتقدير، ولابد من توجيه الشكر والتقدير إلى حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس الإدارة على الاهتمام والمتابعة وتحفيز اللاعبين بالحديث إليهم.

وختم عدنان الهولي تصريحه بأن البطائح فريق بطولات وهدفه الفوز بكل بطولة يشارك فيها مع احترامه لجميع الفرق، موضحاً أن فريقه كامل العدد ولاينقصه شيء وإن ثقته في لاعبيه كبيرة وعلى رأسهم الثنائي البرازيلي برونو لويسيانو وبيبي والمغربي نوفل الطائي ومحمد علي.

وأكد هيثم الحمادي مدير فريق خورفكان اكتمال جاهزية فريقه لمواجهة مليحة، وقال: سنعمل على الحسم المبكر في مباراتنا الأولى التي نلعبها خارج الديار ولن نفكر في الاعتماد على مباراة الرد في أرضنا مع احترامنا لأصحاب الأرض كفريق متميز فاز علينا في الدور الأول وتعادلنا معه في الدور الثاني ولكن ندخل لمواجهته بحسابات مباريات البلاي أوف والوصول إلى منصات التتويج وثقتنا في لاعبينا كبيرة ومقولتي المعروفة «متى ماكان فريقي في يومه لا أخشى مواجهة أي فريق».

وأضاف: ثقتنا في اللاعبين كبيرة ولا تحدّها حدود وصفوفنا مكتملة بعودة عبدالله الحوسني وستكتمل اكثر في مباراة الرد بملعبنا بعودة خالد الشوكة أما عمر النقبي فسيعود للفريق في الموسم الجديد.

وقال: جمهورنا يشكل رأس الحربة في صفوف الفريق وهو اللاعب رقم واحد الذي ظل يحمل الفريق على أكتافه في كل المباريات ولا يحتاج إلى دعوة لمساندة الفريق.

ومن جانبه، أكد بدر المازمي مدير فريق مليحة جاهزية فريقه لمواجهة خورفكان، وقال: الفريقان يعرفان بعضهما جيداً وسبق وإن فزنا على خورفكان في الدور لأول وتعادلنا معهم قبل أيام في ملعبنا ونكنّ لهم كل الاحترام والتقدير ولكن هدفنا وطموحنا الذهاب بعيداً في دوري هذا الموسم ولاعبو الفريق والجهاز الفني عازمون على بذل أقصى الجهود لأجل تقديم أفضل ماعندهم ونحن من جانبنا في الإدارة نوفر لهم كل متطلبات النجاح ونشكر مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني على المتابعة والاهتمام والدعم المتواصل للفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/t452svta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"