عادي
مملوكة جزئياً من قبل الملياردير أناند ماهيندرا

«باي سايد سبورتس» العالمية تختار دبي للتوسع إقليمياً

20:11 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

قامت شركة «باي سايد سبورتس غلوبال» الرياضية، الشركة التابعة لشركة «باي سايد سبورتس» العالمية، وهي الشركة المملوكة جزئياً من قبل الملياردير «أناند ماهيندرا»، رئيس مجموعة «ماهيندرا»، بالتوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال خلق وجود لها في دولة الإمارات، بالشراكة مع المستثمر فارس سيد، رجل الأعمال والرئيس التنفيذي لشركة «فيناسكا كابيتال».

وتعتبر شركة «باي سايد سبورتس غلوبال» في إدارة الأكاديميات الرياضية وتنظيم البطولات والأحداث الرياضية.

وبناءً على الشراكة الجديدة، ستقوم «باي سايد سبورتس غلوبال» بالاستفادة من خبرة «فيناسكا كابيتال» لتعزيز استثماراتها في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط. وسيتعاون الطرفان في جميع أنحاء المنطقة من خلال المقر الرئيس للشركة في دولة الإمارات.

وتم توقيع الشراكة بين «فيناسكا كابيتال» و«باي سايد سبورتس غلوبال» في وقت يشهد فيه القطاع الاستثمارات الرياضية نمواً ملحوظاً. وفي دبي وحدها ساهم القطاع بمبلغ 9 مليارات درهم في الاقتصاد المحلي وفق دراسة إحصائية.

وقال «كيان باروتشا»، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة «باي سايد سبورتس» العالمية: «تتميز القطاعات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط والإمارات بإمكانات هائلة من حيث مرافق وأرضيات البنية التحتية الرياضية ذات المستوى العالمي، وبمساعدة «فيناسكا كابيتال»، سوف نتشارك مع أصحاب المصلحة من المدارس والجامعات والمؤسسات لتعزيز القطاع الرياضي في المنطقة».

ومن جانبه، قال فارس سيد: «إننا سعداء في «فيناسكا كابيتال» بتوقيع هذا التعاون مع واحدة من الشركات الرائدة في الهند والعالم، وذلك لتعزيز قطاع الاستثمارات الرياضية في المنطقة. أضف إلى ذلك، فإننا وباستخدام معرفتنا المعمقة بالسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، سنلعب دوراً مهماً في تنفيذ خطط«باي سايد سبورتس غلوبال» التوسعية على الصعيد الإقليمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d3bpkhca

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"