عادي

«دبي الخيرية» تطلق تطبيق التبرعات الذكي

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت جمعية دبي الخيرية، تطبيقها الإلكتروني الجديد للهواتف الذكية «دبي الخيرية» الذي يعد من أحدث التطبيقات الذكية لتقديم خدمات التبرع لكافة مشاريعها الخيرية والإنسانية، وتعريف المتبرعين بالدور الحيوي الذي تؤديه الجمعية في مجال العمل الإنساني وخدمة المجتمع.

ويعد التطبيق الإلكتروني منصة متكاملة ومتوافقة مع أنظمة التشغيل أندرويد وIOS تسهل على أهل الخير الاطلاع على كافة المشاريع الخيرية والحملات الموسمية، وتتيح لهم طرقاً متنوعة وآمنة لعملية التبرع، حيث توفر التبرع عبر البطاقات الائتمانية، العملات الرقمية المشفرة، وعبر النت بانكنغ، ومن خلال أبل باي أو غوغل باي، إضافة إلى التبرع عبر الرسائل النصية.

ويحتوي التطبيق على قوائم منظمة وواجهة مرنة تمكن المستخدم من الوصول بطريقة سلسة لأي مشروع يستهدف التبرع لأجله، والتحقق من جميع التبرعات التي يقوم بها وتعديلها، وكذلك اختيار طريقة الدفع الأنسب من خلال سلة التبرعات، بحيث يستطيع المتبرع من خلال هاتفه الخاص وفي دقائق قليلة أن يسهم بصورة مباشرة في أي من مشاريع الخير في الجمعية.

وتسعى «دبي الخيرية» من خلال تطبيقها الإلكتروني للارتقاء بجودة وموثوقية الخدمات الخيرية والإنسانية، التي تقدمها في إطار التزامها برؤيتها الهادفة إلى تحقيق الريادة في العمل الخيري واستحداث آليات عمل تقنية تسهم في خدمة كافة المستفيدين من خدماتها.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55f5tar3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"