عادي

مدير صندوق أبوظبي للتنمية: منصور بن زايد صاحب رؤية فذه أرست دعائم التنمية المستدامة

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قال محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، إن تكريم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية، على جهوده الاستثنائية في خدمة دولة الإمارات العربية المتحدة، شرفٌ كبيرٌ نعتز به جميعاً.

وأضاف أن تكريم سموه يأتي عن جدارة واستحقاق، لتميز شخصه الكريم، وسعيه الدؤوب إلى تحقيق إنجازات فارقة، تجاوزت الصُّعد المحلية والإقليمية، لتصل إلى العالمية، وبفكر سموه الاستباقي تمكن الصندوق من أن يدعم الصادرات الوطنية، ويحقق تنافسيتها في الأسواق العالمية.

وقال إن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لم يدخر جهداً في سبيل دعم العمل التنموي، إذ تمكن الصندوق بفضل توجيهاته الحكيمة من مساندة مجتمعات أكثر من 100 دولة حول العالم، وعمل على تحقيق أهدافها وبرامجها التنموية.

وأشار إلى أن رؤية سموه الثاقبة نحو استشراف المستقبل ومبادراته النوعية القائمة على الابتكار والإبداع، وإسهاماته بالغة التأثير في إرساء دعائم التنمية، جعلت من صندوق أبوظبي للتنمية، نموذجاً عالمياً متفرداً في العمل الإنمائي، لذا فإنه يحق لنا أن نفخر ونفاخر بشخصية سموه الاستثنائية، وبمسيرته الحافلة بالتميز والريادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2bf7urh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"