عادي

بالفيديو | مذيع بريطاني يلقي مذكرات الأمير هاري في القمامة

00:46 صباحا
قراءة دقيقتين

شن المذيع البريطاني الشهير بيرس مورجان هجوماً لاذعاً على الأمير هاري بسبب مذكراته التي اتهمه فيها بتعمد تدمير العائلة المالكة، بعد أن تلقى الثمن، قبل أن يظهر لاحقاَ، ويلقي نسخة منها في القمامة على الهواء مباشرة، وفق ما نشرت وسائل إعلام أجنبية.

ويظهر في فيديو مورجان في برنامجه التلفزيوني، خلال نقاش محتدم مع ضيفيه حول مذكرات الأمير هاري، ثم يقوم بإلقائه في سلة المهملات قائلاً: «هذا مكانه المناسب».

واتهم مورجان عبر حسابه في «تويتر» دوق ساسكس، بالخيانة، وذلك بعدما انتهى من قراءة المذكرات التي كشف فيها تفاصيل الحياة الخاصة للعائلة المالكة والشقاق بينه وبين ولي العهد الأمير وليام.

وكتب مورجان: «انتهيت للتو من قراءة المذكرات إنها أكثر وضوحاً في كشفها المتطفل للغاية بشأن العائلة المالكة أكثر مما تتخيله. لقد باعت شركة الأمير الخاصة كل منهم أسفل النهر مقابل مليون قطعة من الفضة الغادرة. خيانة مذهلة حقاً».

وفي مقال له نشرته صحيفة، «نيويورك بوست» الاثنين، واصل مورجان هجومه، واصفاً هاري بأنه رجل «مثير للشفقة»، مصاب ب«جنون العظمة»، وأنه «ذو وجهين»، خلال حديثه عن الأسرة المالكة في بريطانيا.

وكتب مورجان يقول: «إن الواقع البارد والمرير - ونحن نتحدث عن مستويات سيبيرية من الاستياء الغليظ والجليد هنا - هو أن هاري كان ينوي التسبب بأقصى قدر من الأذى لعائلته باستخدام سلاح الدمار الشامل الأدبي هذا».

وتابع: «كانت هذه مهمته الدؤوبة منذ تنحيه من العائلة المالكة وبريطانيا والواجب العام قبل ثلاث سنوات».

وواصل مورجان: «بعيداً عن البحث عن الخصوصية التي يتظاهر بالتوق إليها، فقد استخدم شجاعته ليعترف لأي شخص مستعد لمنحه رسوماً ضخمة لتدمير أسرته، من أوبرا ونتفليكس إلى سبوتيفاي والآن دار نشر بنجوين راندوم هاوس».

واتهم مورجان، الأمير بأنه بات يبحث عن الثراء الفاحش مقابل بيع أسرته والملكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4djd5khr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"