عادي

إقبال كبير على «عالم القهوة دبي 2023»

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

شهد معرض «عالم القهوة دبي 2023»، توافد رجال الأعمال والزوَّار المختصين من مختلف أنحاء العالم، فيما تبارى المشاركون بتحضير القهوة في إظهار قدراتهم ضمن جناح «روسترز فيليدج»، كما تسنَّى للزوَّار مشاهدة العروض التي قدّمتها أبرز الشركات والعلامات التجارية العالمية.

واستكملت «بطولة الإمارات الوطنية للباريستا» فعالياتها لليوم الثاني، حيث انتقل الفائزون ال 6 في اليوم الأول إلى المرحلة التالية من التصفيات بعد إبراز مهاراتهم وإبداعاتهم في تحضير مشروبات القهوة المختلفة أمام لجنة التحكيم العالمية.

الصورة

وتأتي هذه البطولة، تمهيداً لانعقاد «البطولة العالمية للباريستا»، والتي يتأهل الفائزون ببطولات الباريستا الوطنية من جميع أنحاء العالم للمشاركة بها.

وتستمرُّ كذلك المنافسات في مسابقة «أفضل منتج جديد»، التي تهدف إلى تسليط الضوء على المنتجات الجديدة وإبراز جودتها وقيمتها، إلى جانب جوائز «التصميم»، والتي تكرِّم الإبداعات الاستثنائية في مجال القهوة.

وقال محمد عيسى الغرير، نائب رئيس مجلس الإدارة، عيسى الغرير للاستثمار: نسلّط الضوء على منتجاتنا بما في ذلك «القهوة العربية الخالية من الكافيين»، وهي الإضافة الأحدث لأصناف القهوة التي ننتجها وتتيح مشاركة «كرم للصناعات الغذائية» في هذا الحدث مجالات جديدة، لتوسيع نطاق شراكاتنا ونمو وتوسُّع أعمالنا في حين يشهد قطاع القهوة نمواً مطرداً في أسواق المنطقة.

الصورة

وقال ماركو فيليزياني، نائب رئيس «مجموعة سيمونيللي»: يشهد «عالم القهوة دبي 2023» نجاحاً استثنائياً وإقبالاً واسعاً هذا العام، كما يسررنا رعاية «بطولة الإمارات الوطنية للباريستا».

وأوضح فرانشيسكو ديموندو، مدير المبيعات في «يوريكا» أن زوَّار المعرض أبدوا اهتماماً كبيراً بتقنياتنا المتقدّمة وخصائصها الحديثة كالشاشات اللمسية، وتقنية قياس وزن الطحن الفوري والمنتجات الحديثة والمبتكرة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32v3x8nt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"