عادي

انطلاق البث التلفزيوني والرقمي لقناة «المشهد» من دبي

15:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
انطلق البث الرسمي التلفزيوني والرقمي لقناة «المشهد» بإطلالة نوعية فريدة تواكب تطلعات الجمهور العربي الشاب، من خلال تجارب بصرية ورقمية مدمجة وغير مسبوقة على مستوى المنطقة. وإلى جانب المحتوى النوعي الذي تقدمه القناة، تتواكب الانطلاقة مع حلول وتطبيقات ذكية، وأنظمة تقنية متطورة ترتقي بالإعلام العربي إلى مستوى جديد يواكب التحولات العالمية التي تعيد تعريف وابتكار سبل إنتاج ونشر واستهلاك المحتوى.
ويتزامن الإطلاق مع فعالية تنظمها القناة في مقرها الرئيسي بمدينة دبي للاستوديوهات، بحضور أبرز الإعلاميين والصحفيين وصناع المحتوى العرب الذين سيطلون على قناة ومنصة «المشهد»، وفي مقدمتهم طوني خليفة، ومعتز عبدالفتاح، وهاني نقشبندي، ولطفي الزعبي، ود.زياد نجيم، وهبة حيدري، وآسيا هشام، وأريج خليل، ومجدلا خطار، وميس محمد، وجو هوا، وغنوة أبودلة، ولينة المجالي.
وقال مدير عام القناة الإعلامي طوني خليفة: نتوّج اليوم مسيرة استمرت لأشهر طويلة من العمل الجاد والشاق على مختلف الصعد، اجتمع فيها فريق عمل متميز من مختلف الدول العربية ومن حول العالم، ولم يبخل أحد منهم بالوقت والجهد كي نقدم للجمهور العربي تجربة طال انتظارها، تليق بتطلعات الأجيال الجديدة وتواكب احتياجاتهم وتساهم في صياغة رؤاهم للمستقبل.
وأضاف: نعِدُ الجمهور العربي بإعلام مستقل يلتزم أعلى المعايير المهنية الصحفية انطلاقاً من إيماننا بحق المشاهدين والمتابعين في الوصول إلى محتوى دقيق ومتوازن، يعرض كل الآراء بجرأة في الطرح والمحتوى، ومصداقية في التناول والتحليل. إعلام يضع في اعتباره الجمهور أولاً، ويقدم محتوى تفاعلياً جريئاً يربط المعرفة بالترفيه ويمكنه إحداث فارق إيجابي في حياة كل فرد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ubhfse4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"