عادي
ضمن إطار خططها للتوسع العالمي

«باور سكول» تفتتح أول مكاتبها بالمنطقة في دبي

18:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت «باور سكول»، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (PWSC)، عن افتتاح أول مكاتبها في الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي خلال عام 2023، ضمن إطار خططها لتسريع وتيرة توسعها العالمي. وتتميز الشركة بتوفير البرمجيات التعليمية القائمة على السحابة التي تستهدف المدارس من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر في أمريكا الشمالية.
ويساهم المكتب الجديد بتوفير خدمات «باور سكول» إلى شبكة عملائها المتنامية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تتضمن مدرسة الاتحاد الوطنية الخاصة، ومجموعة ليوا للتعليم، وشركة الدار التعليمية، ومؤسسة إيسول التعليمية، والمدرسة الأمريكية بأبوظبي. كما يسهم في توجيه جهود العملاء في الوجهات المستهدفة، وتعزيز علاقات الشركة مع العملاء في الأسواق القريبة.
ويمثل المكتب الإقليمي الجديد مركزاً رئيسياً للمساعدة في توسيع نطاق شبكة شركاء قنوات التسويق لدى «باور سكول» في عدد كبير من الأسواق الاستراتيجية في الشرق الأوسط وإفريقيا.
وقال هارديب جولاتي، الرئيس التنفيذي لـ«باور سكول»: «نحرص على مواصلة تعزيز إمكاناتنا لمواكبة احتياجات التحول الرقمي لعملائنا، ولاسيما مع نمو قاعدة عملائنا العالمية. ونشهد طلباً قوياً على حلول التكنولوجيا لمرحلتي التعليم الابتدائية والثانوية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ونتمتع بالمكانة المتميزة التي تخولنا تقديم أفضل الحلول المخصصة لرواد قطاع التعليم في هذه المنطقة، ممن يستثمرون في التكنولوجيا لتمكّنهم من توفير أفضل مستويات التعليم للأجيال القادمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56mxudsr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"