عادي

شاكيرا تقسو على بيكيه: استبدلت الفيراري بسيارة توينغو

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
في أقوى رد من المطربة الكولومبية شاكيرا، على خيانة شريك حياتها السابق جيرارد بيكيه نجم برشلونة المعتزل، قالت النجمة العالمية في كلمات أغنية جديدة ان مدافع كرة القدم استبدل الفيراري بسيارة توينغو، في إشارة إلى خيانته لها والارتباط بفتاة أخرى.
وقالت شاكير لبيكيه في أغنية جديدة لها:لن أعود حتى لو بكيت وتوسلت إلي.. لا أريد خيبة أمل جديدة، اتمنى لك التوفيق مع ما يسمى بديلي، لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو.
وكانت شاكيرا أم ولدي اللاعب الإسباني ساشا وميلان كتبت أيضاً في عيد رأس السنة الجديدة:«حتى لو كان جرح القلب لا يزال مفتوحاً في العام الجديد، الزمن أفضل جراح لمداواته. حتى لو خاننا أحد ما علينا أن نواصل الثقة بالآخرين».
ثم أضافت: «عندما تكون راضياً، واصل معرفة قيمتك. مزيد من الأشخاص المهتمين وليس غير المبالين. الراحلون أقل من الذين يظلون بجانبك، دموعنا لن تذهب هباء بل تروي تربة مستقبلنا ليكون ربيعاً ويجعلنا أكثر إنسانية لذا رغم انكسار القلب سنواصل الحب. شاكيرا».
وكان الثنائي الشهير أعلنا انفصالهما في يونيو بعد 11 عاماً من العشرة وتوصلا لتسوية بخصوص حضانة ولديهما بعد 12 ساعة من المباحثات الشهر الماضي. وسيكون من حق بيكيه تمضية 10 أيام شهرياً مع ولديه، بالإضافة لأيام العطلات الثلاث المعتمدة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيعيش الولدان مع أمهما في ميامي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5acy9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"