عادي

شرطة أبوظبي تستعرض منظومتها المرورية في مؤتمر «أبحاث النقل» بواشنطن

14:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
واشنطن / وام
شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بوفد ترأسه اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير قطاع العمليات المركزية في مؤتمر مجلس أبحاث النقل الذي اختتم أعماله اليوم واستمر خمسة أيام في العاصمة الأمريكية واشنطن.
واستعرض الوفد جهود شرطة أبوظبي التطويرية في تعزيز السلامة، وقدم الرائد مهندس خالد أحمد الزفين المهيري نموذجاً لدراسة تعد الأولى من نوعها عالمياً تختص بالحوادث الجسيمة في إمارة أبوظبي، من خلال التحليل المتقدم في علم البيانات، والتدابير الهندسية والتوعوية اللازمة لتعزيز السلامة المرورية.
وناقش المؤتمر خلال أكثر من 400 جلسة وورشة عمل الموضوعات التي تهم صانعي السياسات والإداريين والممارسين والباحثين وممثلي الحكومة والصناعة والمؤسسات الأكاديمية إلى جانب أحدث الموضوعات ذات الصلة بالمستقبل.
وكان الوفد الذي ضم في عضويته كلاً من المقدم دكتور عبدالله ناصر المزروعي نائب مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق، والرائد مهندس عبدالله حمد الغفلي رئيس قسم أجهزة الضبط الآلي، والرائد مهندس خالد أحمد الزفين المهيري «ضابط مهندس طرق» بمديرية المرور والدوريات، قد اطلع على أحدث التقنيات والدراسات والبحوث الجديدة في مجال النقل والسلامة المرورية، خلال زيارته للمعرض المصاحب للمؤتمر الذي يعد منصة للتواصل مع أبرز الخبراء والمختصين في وسائل النقل والسلامة المرورية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sfxjem4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"