عادي

رحمة رياض رابع فنانة تشارك في موسم حفلات القرية العالمية الـ27

20:07 مساء
قراءة دقيقتين
رحمة رياض على مسرح القرية العالمية (تصوير- يوسف الأمير)

دبي: مها عادل

استضافت القرية العالمية، الأربعاء، الحفل الغنائي الساهر الذي أحيته النجمة العراقية رحمة رياض على المسرح الرئيسي، لتكون رابع فنانة تشارك في برنامج الحفلات بالموسم ال27، بعد الحفلات الثلاث السابقة التي شهدت مشاركة مجموعة من نجوم الغناء بالدول العربية والعالم الذين يتمتعون بشعبية واسعة، منهم، نانسي عجرم ومريام فارس، ونجمة بوليوود نيها كاكار.

شهد الحفل إقبالاً كثيفاً من رواد القرية العالمية، حيث احتشد محبو المطربة العراقية ذات الصوت الشجي أمام المسرح قبل الحفل بساعات، للاستمتاع بأدائها وألحان الموسيقى العراقية بإيقاعاتها وألحانها الشرقية الأصيلة.

الصورة

وحازت رحمة رياض على إعجاب الحضور، بمجموعة من أشهر أغانيها التي حصدت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهرها أغنية «الكوكب» التي طالبها الجمهور بتقديمها منذ صعودها على المسرح، واستجابت الفنانة الشابة لرغبات جمهورها الذي ردد معها كلمات أغنياتها بصوت جماعي.

فاجأت رحمة رياض جمهورها بالجلوس على حافة المسرح، لتكون في أقرب نقطة منهم، وقدّمت لهم أغنيتها الشهيرة «الكوكب» التي تتميز بموسيقى حالمة، ما أضاف حالة من الحميمية بينها وبين الحضور.

كما قدمت باقة منتقاة من أجمل أغنياتها التي أطربت بها مسامع جمهور القرية الذي غلب عليه الطابع العربي واستمتع الحضور بأغنيات مثل «وعد مني»، و«الكوكب»، و«ماكو مني»، و«أصعد للقمر».

ومنحت القرية العالمية روادها من محبي الفنانة العراقية بالاشتراك مع إذاعة 99، فرصة للقاء نجمتهم المفضلة وقضاء بعض الوقت معها خلف كواليس الحفل، من خلال المشاركة بمسابقة «أونلاين» أعلن عنها على المسرح قبل بداية الحفل، حيث يقوم الراغبين بالمشاركة بتنفيذ بعض المهام السريعة عبر صفحات مواقع التواصل الخاصة بالقرية وإذاعة 99، وتم الاختيار العشوائي قبل بداية الحفل، لتفوز إحدى المعجبات بلقاء نجمتها المفضلة، وتحظى بفرصة التصوير معها قبل صعودها على المسرح، وكان اللقاء الذي اهتمت وسائل الإعلام بتسجيله، مفعم بمشاعر المحبة والحماس من الطرفين، وأعربت المتسابقة عن سعادتها البالغة بهذه الفرصة التي لن تنساها، وكان العناق لغة الحوار بين الفنانة والمتسابقة الفائزة.

اتسم الحفل بحالة من التفاعل والتجاوب بين رحمة رياض وجمهورها الذي غلب عليه السمة الشبابية، ما زاد من الحماس طوال الحفل، الذي انطلق لساعة ونصف من الطرب المتواصل، وترددت هتافات الإعجاب وصيحات الانبهار بالموسيقى الشرقية والكلمات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yh7vyjv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"