عادي
حلة جديدة في مونديال «فورمولا 1»

الفهيم وستارك يحملان طموحات فريق فيكتوري

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد الفهيم
إريك ستارك

أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تشكيل فريق فيكتوري الذي سيشارك في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة «فورمولا1» لموسم 2023، استعداداً لخوض أولى الجولات التي ستبدأ في النصف الثاني من فبراير المقبل في بحيرة توبا الإندونيسية.

وسيمثل فريق فيكتوري في المحفل المرتقب متسابقين هما الثنائي أحمد الفهيم والسويدي إريك ستارك، اللذين سيقودان زورقي الفريق للمنافسة في البطولة العالمية.

ويحمل كلا المتسابقين سجلاً حافلاً بالمشاركات في البطولات العالمية المختلفة في رياضة الزوارق السريعة، حيث خاض بطلنا أحمد الفهيم مشواراً حافلاً مع فريق فيكتوري في السنوات الماضية في بطولتي العالم لزوارق «أف 4 أس»، و«فورمولا2». ورحب أحمد علي السميطي مدير إدارة فيكتوري في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، باختيار البطلين أحمد الفهيم وإريك ستارك لفريق فيكتوري، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة العالم لزوارق فورمولا1، مؤكداً أنهما مؤهلين لخوض المشاركة وتمثيل النادي والفريق في الحدث المرتقب.

وأبدى أحمد الفهيم سعادته باختياره ضمن فريق فيكتوري للمشاركة في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة «فورمولا1» والتي تبدأ الشهر المقبل من إندونيسيا، وتحديداً من مياه بحيرة توبا، مؤكداً استعداده التام لخوض التحدي الكبير مع عمالقة السباقات البحرية العالميين.

وأعرب المتسابق السويدي أريك ستارك عن سعادته باستمرار مشواره مع نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ممثلاً لفريق فيكتوري في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة، مؤكداً أنه عاش تجارب رائعة مع الفيكتوري خلال المشاركة مع فريق فورمولا1 في بطولة العالم 2019، وكذلك فريق «الفئة الأولى» في الجولة الختامية من بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية، وخلال منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة «إكس كات» موسم 2021.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8cpe3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"