عادي

بيولي: ميلان يجب أن يرتقي بأدائه أمام ليتشي

22:17 مساء
قراءة دقيقتين

روما - رويترز

قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان، إن «فريقه بحاجة إلى الارتقاء في أدائه عن ما كان عليه مؤخراً عندما يحل ضيفاً على ليتشي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، السبت.

ويحتل ميلان حامل اللقب المركز الثالث في الترتيب برصيد 37 نقطة متساوياً مع يوفنتوس صاحب المركز الثاني، ويتأخر بفارق سبع نقاط عن نابولي المتصدر اللذين يواجهان بعضهما بعضاً في وقت لاحق، الجمعة. ويأتي ليتشي في المركز 11 بعد خمس مباريات دون هزيمة.

وأضاف بيولي للصحفيين: «ستكون مباراة صعبة للغاية، لأنهم واثقون جداً ويقدمون أداء جيداً في الملعب ذهنياً وبدنياً».

ويدخل ميلان المباراة بعد الهزيمة 1- صفر في كأس إيطاليا أمام تورينو، والتعادل مع روما 2-2 في الدوري.

وسدد فريق المدرب بيولي على المرمى أكثر من منافسيه في المباراتين، لكنه لم يتمكن من إبعاد الفرص التي سنحت للمنافسين.

وأوضح بيولي: «نشعر بخيبة أمل ونأسف لأننا لم نحقق النتائج التي أردناها في المباراتين على الرغم من سيطرتنا. الاهتمام والتصميم والجودة هي العوامل التي يجب أن تقودنا إلى الفوز في هذه المباريات. افتقرنا للوضوح وكنا متسرعين وأطلقنا تسديدات كثيرة، لكن معظمها جاء بعيداً عن المرمى».

وتابع: «علينا أن نرتقي بأدائنا من ناحية الجودة الفنية واتخاذ القرارات».

وأوضح بيولي، أنه كان محبطاً للغاية بعد الهزيمة من تورينو لدرجة أنه أراد أن ينام لاعبوه في ملعب تدريب ميلانيلو حتى يتمكن من مناقشة إخفاقاتهم في المباراة.

وقال بيولي: «رأيت الإرادة والتصميم لدى اللاعبين وكذلك الرغبة في فعل شيء أكثر والتعلم من الأخطاء. طلبت من اللاعبين النوم في ميلانيلو بعد الهزيمة أمام تورينو، لأنه عندما يكون هناك خطأ ما أجد صعوبة في الانتظار لليوم التالي، أفضل أن أشرح على الفور الأشياء التي يتعين علينا القيام بها بشكل أفضل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tane8af

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"