عادي

كشافة الفجيرة تعتمد تنفيذ برامج ومبادرات رياضية وثقافية في 2023

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة - وام

بحث مجلس إدارة مفوضية كشافة الفجيرة خطته للعام 2023 وذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده بحضور رئيسه عبيد أحمد الكعبي ونائبه عبدالله صابر والأعضاء خميس الكندي والدكتور فهد البلوشي ومستشار المفوضية عبد الرحيم العوضي وراشد بن عواض اليماحي.

وتقدم المجلس بالشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للرؤى الاستراتيجية التي ساهمت في مواصلة كشافة الفجيرة دورها واعتمد عدداً من البرامج والمبادرات التي ستنفذ في النصف الأول من العام 2023.

وأشاد المجتمعون بالمبادرات التي تنظمها جمعية كشافة الإمارات والمبادرات التي أنجزت العام الماضي ومنها المشاركة في مخيم المرموم الذي أقيم في دبي.

وقدم المجلس شكره لجميع الجهات الحكومية التي ساهمت عبر التعاون والرعاية في عدد من المبادرات التي نظمتها مفوضية كشافة الفجيرة.

وفي هذا السياق أكد رئيس مجلس إدارة كشافة الفجيرة عبيد أحمد الكعبي أن عملية نشر ثقافة الكشافة بين أبناء الامارة ستتواصل لما لذلك من دور في تنمية المجتمع وذلك من خلال أفكار يتم دراستها لتطوير الكشافة ورفع عدد الشباب المنضمين إليها لتعزيز روح التطوع والمشاركة في مختلف البرامج الثقافية والرياضية والفنية التي تنظم في الفجيرة.

ونوه إلى أن هناك اتفاقية للتوأمة مع عدد من الجهات يجري دراستها لتنفيذ برامج مشتركة ضمن خطة العام الحالي معربا عن شكره لفريق عمل المفوضية وأولياء الأمور للجهود المبذولة من أجل تطوير المردود الكشفي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fs6827p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"