عادي

لعنة الإصابات تطارد ريال مدريد قبل «الكلاسيكو»

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم إصابة لاعبه لوكاس فاسكيز بالتواء في كاحله الأيمن، ليغيب عن المباراة النهائية لكأس السوبر الإسبانية المقامة في المملكة العربية السعودية.
ويلعب ريال مدريد مع برشلونة في النهائي الأحد، في«كلاسيكو» منتظر، لكن الفريق الملكي قد يفقد عدة لاعبين بسبب الإصابة.
وأفاد النادي الملكي في بيان «بعد الفحوص التي أجراها لاعبنا لوكاس فاسكيز، تم تشخيص التواء في الكاحل الأيمن».
وخرج الظهير الأيمن من مباراة نصف نهائي أمام فالنسيا التي انتهت بفوز ريال بركلات الترجيح 4-3 إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 الأربعاء، ليدخل مكانه دانيال كارفاخال في الدقيقة 64 من الشوط الثاني.
ولم يحدد النادي الملكي فترة غياب فاسكيز، غير أن تقارير إعلامية محلية أشارت إلى أنه سيغيب لمدة شهر ونصف الشهر.
وتلاحق لعنة الإصابات «لوس بلانكوس» مع انطلاقة العام الجديد؛ حيث يعاني الفرنسي أوريليان تشواميني والنمسوي دافيد ألابا مشاكل عضلية.
كما خرج البرازيلي إيدير ميليتاو أيضاً من ملعب الملك فهد في العاصمة الرياض بعد أن شعر بالدوار عندما ارتطمت كرة برأسه لكنه سيكون جاهزاً في النهائي، بينما تلقى الفرنسي إدواردو كامافينغا ضربة على ركبته، وأشارت تقارير إلى أن الطاقم الطبي سيقوم بتقييم وضع كامافينغا خلال الحصة التدريبية يوم السبت من أجل اتخاذ قرار سواء بالسماح له باللعب أو لا في النهائي.
وقال مدرب ريال الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب نهاية المباراة وتأهل فريقه إلى النهائي «يوم الأحد (في النهائي) سيكون لدينا دفاع قويّ لأن كارفاخال و(الفرنسي فيرلان) مندي تمكنا من التعافي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h8zbeu9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"