عادي

يغازل سيدة فيدان في جريمة أخرى عقوبتها السجن 10 سنوات

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ي

دبي: محمد ياسين

اعتدى شاب آسيوي على سيدة بعد رفضها دعوته الصعود إلى مركبته فاستغاثت بزوجها وأصدقائه، حيث تم إبلاغ الشرطة بالواقعة فتبين حيازة وتعاطي الآسيوي المشروبات الكحولية وأنواعاً مختلفة من المخدرات، فأحالته النيابة العامة بدبي إلى محكمة الجنايات التي أدانته وقضت بسجنه 10 سنوات وتغريمه 100 ألف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

تعود تفاصيل القضية إلى سبتمبر الماضي حين تقدمت سيدة ببلاغ يفيد باعتداء المدان عليها خلال ترجلها في أحد الشوارع بمنطقة القصيص، وحسب إفادة المُبلّغة أنها فوجئت بالمدان الذي كان ثملاً يغازلها ويحاول التعدي عليها خلال ترجلها بالقرب من مقر سكنها.

وتابعت المُبلّغة في التحقيقات أنها استغاثت بزوجها بعد محاولة المدان إجبارها على الصعود إلى مركبته، حيث حضر زوجها بصحبته عدد من أصدقائه إلى المكان وحدثت مشادة كلامية بينهم فأبلغ الشرطة التي قبضت على المدان في مكان الواقعة.

وحسب إفادة شرطي في التحقيقات أنه تم التحفظ على المدان الذي كان يتلعثم في الكلام ويبدو عليه تأثير المواد المخدرة، فتم تفتيش مركبته حيث عثر على مواد يشتبه في أنها مخدرات فتم تحويله إلى الإدارة العامة للمخدرات.

وأظهر تقرير المعمل الجنائي أن المدان متعاط للمواد المخدرة ويحوز كمية منها بمركبته، وخلال التحقيق معه اعترف بتعاطي الماريجوانا وميثامفيتامين وحيازته كمية منهما، فقضت المحكمة بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4y795cm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"