عادي

المري يتوج الفائزين ببطولة الفرق التخصصية

21:59 مساء
قراءة دقيقتين
المري مع الفائزين

شهد ميدان الروية بدبي، منافسات متميزة، خلال بطولة الشرطة للفرق التخصصية، في نسختها السادسة، وذلك بحضور الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وأعضاء اتحاد الشرطة الرياضي وعدد من ضباط وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة دبي.

نظَّم البطولة اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي في الفترة من 9-12 يناير الجاري.

وتوَّج الفريق عبدالله المري الفائزين في المراكز المتقدمة، وقد أحرز الفريق الأساسي (A) للقيادة العامة لشرطة دبي المركز الأول في ثلاثة من مجالات التنافس الخمسة، وهي الهجوم والإنقاذ وتحدي الموانع، بينما أحرز فريقها (B) المركز الأول في تحدي البرج، وحصل الفريق الأساسي للقيادة العامة لشرطة الشارقة (A) على المركز الأول في التحدي التكتيكي.

وقدم الفريق المري الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذه الفعالية الرياضية الشرطية، وأشاد بجهود اتحاد الشرطة الرياضي والقيادات العامة للشرطة بالدولة والشركاء الذين قدموا كافة أشكال الدعم والمساندة التي أسهمت في تعزيز نجاح البطولة وتحقيقها لأهدافها في بث روح التنافس الرياضي بين العناصر الشرطية وتعزيز الاستعداد والجاهزية، وقدراتهم البدنية والجسدية.

وقد شاركت في البطولة القيادة العامة لشرطة أبوظبي بفريقين، والقيادة العامة لشرطة دبي بثلاثة فرق، والقيادة العامة لشرطة الشارقة بفريقين، والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة بفريقين، وفريق من القيادة العامة لشرطة الفجيرة، وفريق يمثل قيادة قوات الأمن الخاصة.

ووجه العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري رئيس مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، قائد اتحاد الشرطة، التهنئة للفائزين بالمراكز المتقدمة، وأشاد بالمشاركين والمستوى الرفيع والمقدرات الفنية العالية للفرق المتخصصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fhunfw9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"