عادي

توتي وأنوني بطلا بادل تنس الشارقة

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المدفع والقصير مع النجوم المشاركين

أكد النجم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي، وأسطورة نادي روما، أنه مبدع خارج ملاعب كرة القدم بعد فوزه مع زميله إنريكو أنوني، بالمركز الأول من بطولة الشارقة للبادل، بنسخة «نجوم كرة القدم» التي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بالتعاون مع «العربية للطيران»، على هامش «بطولة الشارقة الدولية للفوت غولف».

وحصد الثنائي الإيطالي لقب البطولة عقب فوزه في المواجهة الختامية على الثنائي البرازيلي نيلسون دي خيسوس سيلفا، المعروف ب«ديدا» والإيطالي ألساندرو كوستاكورتا، الذي نال لقب الوصيف، بينما حل ثالثاً فريق ماسيمو أودو وكريستيان بروتشي، بعد فوزه في مواجهة جمعته مع فريق الهولندي كلارنس سيدورف وداريو ماركولين.

وسلم خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وأحمد القصير، المدير التنفيذي بالإنابة لهئية الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، كؤوس البطولة والميداليات التقديرية على الفائزين، في منتجع وسبا شيراتون الشارقة.

وشهدت الجولة الختامية من البطولة إقامة مباراة ودية جمعت بين أسطورة نادي روما السابق، الإيطالي فرانشيسكو توتي، ونجم برشلونة واليوفي الأسبق ونادي الشارقة الحالي، ميراليم بيانيتش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc843jat

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"