عادي

سقوط تاريخي لليفربول.. وكلوب ينحني اعتذاراً

21:49 مساء
قراءة دقيقتين

مني ليفربول بالخسارة الثانية تواليًا بسقوطه 0-3 أمام مضيفه برايتون في المرحلة 20 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما كان خسر 1-3 ضد مضيفه برنتفورد في المرحلة السابقة.

وقفز برايتون فوق ليفربول رافعًا رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع مقابل 28 لخصمه الثامن.

وهذه المباراة الثالثة تواليًا التي يفشل فيها ليفربول بالفوز بعد أن اكتفى السبت الماضي بالتعادل 2-2 على أرضه مع ولفرهامبتون في الدور الثالث من كأس إنكلترا ليفرض الأخير مباراة إعادة.

وبدا المدرب الألماني يورغن كلوب متأثراً بعد المباراة، وظهت صورة وهو ينحني اعتذاراً لجماهير الريدز التي تواجدت في المدرجات.

وتأثر كلوب اثناء إشارته للجماهير،خاصة أن الفريق يعيش أحد أسوأ فتراته منذ وصوله لملعب أنفيلد في 2015.

وفي المباراة الأولى للوافد الجديد المهاجم الدولي الهولندي كودي خاكبو في الدوري مع ليفربول، كان برايتون قادرًا على إلحاق هزيمة مذلة بصيفه لولا الرعونة أمام المرمى في الكثير من الفرص وتألق الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وافتتح مارش التسجيل عندما استغل برايتون تشتيت خاطئ من دفاع ليفربول للكرة أمام منطقته لتصل إلى الياباني كاورو ميتوما مررها خالصة إلى الإنجليزي غير المراقب أمام المرمى (46).

وضاعف مارش تقدم فريقه بهدف جميل بعدما وصلته الكرة على مشارف المنطقة، توغل إلى داخلها وسددها بيسراه إلى يسار أليسون (53).

وأحرز البديل داني ويلبيك الثالث بعد أن وصلت الكرة من رمية تماس إلى مارش على مشارف المنطقة على الجهة اليمنى، ومنه تمريرة رأسية إلى الإنجليزي الذي رفعها فوق رأس المدافع وسددها على الطائر منخفضة في الشباك (81).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dzjstcua

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"