عادي

شرطة أبوظبي تنقل خدماتها الرقمية إلى منصة «تم»

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

انتهت القيادة العامة لشرطة أبوظبي من نقل جميع خدماتها الرقمية إلى منصة الخدمات الرقمية لحكومية في أبوظبي (تم)، بالتعاون مع هيئة أبوظبي الرقمية، ضمن التزام حكومة أبوظبي المستمر بإسعاد المتعاملين وتوفير أفضل الخدمات المتطورة تحقيقاً للأهداف المشتركة في توحيد تجربة المتعامل في الحصول على الخدمات الحكومية.

ووفرت «تم» الرقمية الموحدة تطبيقاً ذكياً وبوابة إلكترونية تتيح الوصول إلى الخدمات الرقمية لحكومة أبوظبي من مكان واحد، دعماً لجهود التحول الرقمي في الإمارة.

وتعتزم شرطة أبوظبي في المرحلة المقبلة من العام الجاري توجيه جمهور المتعاملين لاستخدام منصة «تم»، والاكتفاء بها كقناة رقمية رسمية لحصول المتعاملين على خدماتها الرقمية.

وشهدت المنصة خطط تحسين للخدمات الحكومية في الإمارة التي أصبحت متاحة بنسبة 100% عبر قنوات «تم» الموحدة، ليتمكن المتعاملون من الاستفادة من أكثر من 700 خدمة رقمية متكاملة من أي مكان عبر منظومة «تم»، باعتبارها القناة الرئيسية والموحّدة للمتعاملين لإتمام جميع الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي.

وشهد مشروع نقل جميع خدمات حكومة أبوظبي إلى منصة «تم»، تعاون 33 جهة حكومية بهدف تطوير المنصة لتكون محطة واحدة لاستكمال جميع الخدمات الحكومية من خلال أربع قنوات. ولتحقيق هذا الهدف اتخذت الهيئات الحكومية في أبوظبي خطوات استباقية متزامنة لدفع عملية التحول الرقمي قدماً، وشمل ذلك تنظيم أكثر من 300 ورشة عمل شارك فيها 495 موظفاً من مختلف الهيئات الحكومية في أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w36833v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"