عادي

1000 متسابق في فعالية «تواجد رن» في ساحة خليفة

17:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نظم مركز التواجد البلدي - مدينة خليفة بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين الفعالية المجتمعية الرياضية «تواجد رن»، وذلك في ساحة خليفة وبمشاركة 1000 متسابق من أفراد المجتمع، من الكبار والشباب والأطفال لتشجيع المجتمع على رياضة الجري نظراً لفوائدها الصحة.
وتأتي هذه الفعالية حرصاً من التواجد البلدي - مدينة خليفة، على تشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، واتخاذها أسلوب حياة تسهم في تعزيز الصحة الجسدية للمجتمع، وفي رفع كفاءة المناعة، وتكريس نمط صحي سليم لكافة أفراد المجتمع.
وتعد هذه الفعالية ضمن أولويات التواجد البلدي الذي يسعى من خلال فعالياته ومبادراته إلى إسعاد المجتمع، وإثرائه بالأنشطة المفيدة والصحية، والترفيهية، وإتاحة الفرصة أمام كافة شرائح المجتمع لممارسة الرياضة في بيئة صحية وآمنة.
وأكد التواجد البلدي - مدينة خليفة، أن هذه الفعالية «تواجد رن»، جاءت انعكاساً للنجاح الذي حققته فعالية «خليفة رن» خلال العام الماضي 2022، حيث استطاعت استقطاب أعداد كبيرة من المشاركين لدورها في تكريس أنماط صحية سليمة وتعزيز العلاقات الاجتماعية والتواصل المجتمعي.
وقام مركز التواجد البلدي بتسليم الفائزين الجوائز المقدمة من مستشفى «إن إم سي - nmc» وكذلك تكريم المشاركين تقديراً لمشاركتهم ودورهم في إنجاح المبادرة.
وبعد نجاح الدورة الثانية من مبادرة «تواجد رن»، أعرب مسؤولو التواجد البلدي - مدينة خليفة عن بالغ شكرهم وعميق تقديرهم إلى جميع الشركاء الاستراتيجيين الذين أسهموا في دعم وإنجاح المبادرة، مؤكدين أن تضافر الجهود المؤسسية والفردية من شأنه تحقيق هدف إسعاد المجتمع وترسيخ القيم الصحية والمجتمعية السليمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckhwa2c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"