عادي

1102 مطية في تحديات سن الثنايا ضمن مهرجان ولي عهد دبي

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

شهد ميدان المرموم السبت تحديات رموز سن الثنايا لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2023 وأقيمت ستة أشواط للرموز في انطلاقة التحديات المسائية إضافة إلى 12 شوطاً للمحليات والمهجنات وشاركت في تحديات سن الثنايا الصباحية والمسائية أكثر من 1102 مطية.

نجح شعار محمد علي الشامسي في الظفر بكأس الثنايا البكار المفتوح بواسطة «عالية»، وتمكن «مهند» لحمد راشد الكتبي من إهداء شعار مرغم بندقية الثنايا الجعدان المفتوح، وذهب كأس الثنايا البكار المحليات إلى شعار مانع علي الشامسي وذلك عن طريق «جواهر»، وأهدى «المحيط» مالكه سعيد جابر محمد بندقية الثنايا الجعدان المحليات وذلك بعد وصوله لخط النهاية.

وعاد شعار مرغم ليحصد ثاني رموزه في سن الثنايا حيث تمكنت «هقاوي» ملك سعيد راشد الكتبي من حصد كأس الثنايا البكار للإنتاج، واستطاع «السريع» أن يحسم التحدي على بندقية الثنايا الجعدان للإنتاج لمصلحة مالكه محمد عتيق المهيري.

وكرم علي سعيد بن سرود المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن الفائزين بالرموز عقب نهاية الشوط السابع من الفترة المسائية.

كما دشنت هجن أبناء القبائل أول تحديات سن الكبار ضمن المهرجان وذلك من خلال 16 شوطاً في سن الثنايا لمسافة ثمانية كيلومترات وخصصت عشرة أشواط لهجن الإنتاج.

وحققت «مذهلة» بشعار مبارك سلطان مبارك الكتبي الناموس من خلال التحدي الرئيسي للثنايا البكار المحليات للإنتاج، وتألقت «راهية» المملوكة لأحمد الدحبه عاضد المهيري في ثاني أشواط الإنتاج والمخصص للثنايا البكار المهجنات، وظفر بالصدارة في الشوط الثالث للثنايا الجعدان المحليات «رعد» لسعيد العصري العامري، وأهدى «طوفان» شعار علي سعيد الرميثي قمة الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات.

وذهب التوقيت الأفضل في جميع الأشواط الصباحية إلى «مخايل» بشعار سعيد منانة اجتبي والتي حازت صدارة الثنايا البكار المهجنات في الشوط العاشر بتوقيت قدره 12:21:9 دقيقة.

ويشهد ميدان المرموم صباح ومساء الاثنين الظهور الثالث لهجن أصحاب السمو الشيوخ ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2023 وذلك من خلال تحديات سن الثنايا التي ستقام على مدار 14 شوطاً في الفترة الصباحية و13 شوطاً في الفترة المسائية وذلك لمسافة ثمانية كيلومترات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nvbxe7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"