عادي

إيمانويل يفوز بجائزة «أم الإمارات» للجولة الماسية

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائز بالجائزة

تواصلت منافسات بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز، وأولى فعاليات مهرجان أبوظبي للفروسية الأول «2023»، وشهدت الأمسية في يومها الثاني، إقامة أول جولة ماسية مع جولة تمايز من فئة الأربع نجوم، برعاية «أم الإمارات»، وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 150 سم، وبلغ عدد المسجلين فيها 56 فارساً وفارسة.

أحرز فارسنا محمد شافي الرميثي جائزة الجولة الفضية برعاية ماجستيك، بمواصفات الجولة الواحدة من فئة النجمتين، على حواجز بلغ ارتفاعها 130 سم، وشارك فيها 73 فارساً وفارسة، وأكملها نظيفة دون خطأ 19 فارساً، وتصدرهم الفارس الرميثي مع الجواد «دايجوري دروشوت»، وأكمل معه الجولة في زمن سريع بلغ 58.49 ثانية.

ونجح الفارس سالم أحمد السويدي، في قيادة الفرس الصغيرة «كاميلي فا أوفري زد» (6 سنوات)، وحاز جائزة الجولة الفضية، برعاية كفالور لخيول القفز عمر 6 سنوات، بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز ارتفاعها 120 سم، وبمشاركة 32 خيلاً، 19 منها دون خطأ، وأكملها السويدي في زمن سريع بلغ 61.12 ثانية.

وبفارق التوقيت، توج بجائزة «أم الإمارات» الفارس الإيطالي المتألق إيمانويل جوديانو المشارك رقم «10»، وقبل الأخير في جولة التمايز مع جواده «شالو»، وأنهى التمايز في زمن بلغ 37.15 ثانية.

وتوجت فاطمة العلي، ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، الفائزين في منافسة الجولة الماسية على جائزة «أم الإمارات»، وقالت عقب المراسم: فخورون بالتواجد في بطولة الشراع، وبمتابعتي لمسيرتها منذ انطلاقة دورتها الأولى عام 2017،وأكاديمية فاطمة بنت مبارك من الداعمين الرئيسيين للمنافسة المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rd8sw53

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"