عادي

حتا يعتلي صدارة دوري الأولى

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة لاعبي حتا

الفجيرة: نزار جعفر

صعد حتا إلى صدارة دوري الأولى مؤقتاً عقب فوزه على ضيفه سيتي 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب حتا في ختام مواجهات الدور الأول، سجل «للإعصار» بنيك أفوبي في الدقيقة 51، وسيف سالم في الدقيقة 90، فيما أحرز حمد عيسى هدف سيتي، وبهذا الفوز يرفع حتا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول في انتظار مباراة دبا الحصن (33 نقطة) مع الذيد اليوم.

وعلى ملعب ذاسيفنز، نصب فريق الإمارات السيرك بالفوز على مضيفه فرسان هيسبانيا 6-صفر، سجل «للصقور» البرازيلي دياغو سيلفا هدفين وهدف لكل من دارلينجتون وجادير كنيوس وعصام سحيتيت وليثييري، ليواصل الإمارات مطاردة القمة رافعاً رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعبه، حوَّل الحمرية تأخره إلى فوز على التعاون 2-1 بكَّر الأخير بالتسجيل عن طريق اللاعب عمر برينس في الدقيقة 32، قبل أن يقلب العنابي الطاولة في الشوط الثاني بهدفين أحرزهما مارديك كيفورك ومعتصم ياسين، وبهذا الفوز يصل الحمرية للنقطة 27 في المركز الخامس.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب الرمس على ضيفه جلف إف سي 2-1، سجل للفائز البرازيلي باولو هنريكي، فيما أحرز عبدالله عبدالرزاق هدف جلف قبل مغادرة الملعب بالبطاقة الحمراء.

وتستكمل مباريات الجولة عصر اليوم الأحد، بأربعة لقاءات تجمع دبا الحصن مع الذيد، ومسافي مع الجزيرة الحمراء، والعربي مع الفجيرة، ومصفوت مع بينونة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3refx3w7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"