عادي

«مخاوي الليل» يصحب جمهوره في أمسية غنائية في دبي أوبرا

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالعزيز المعني يغني الجزء الأول من الحفل
خالد عبدالرحمن يغني بأجواء الجلسات الخليجية
مخاوي الليل يغني ويعزف بالأوبرا
مخاوي الليل خلال الحفل
دبي: مها عادل
استضافت دبي أوبرا، الجمعة، على مسرحها الرئيسي أمسية غنائية تحتفي بالطرب الأصيل وإيقاع الموسيقى الخليجية، حيث قدم الفنان السعودي خالد عبدالرحمن الملقب بـ«مخاوي الليل»، حفلاً استثنائياً، حيث احتشد المئات من جمهوره.
وبدأ الحفل بفقرة غنائية قدمها المطرب السعودي عبدالعزيز المعنى، بمجموعة من أشهر أغنياته، تنوعت بين الغناء، والغناء أثناء العزف على العود، ما زاد من استمتاع الجمهور.
واستقبل المسرح خلال الجزء الثاني من الحفل، الفنان السعودي خالد عبدالرحمن، الذي يتمتع بشعبية ظهرت ملامحها في مستوى التفاعل مع أغنياته التي أطرب بها جمهوره، ومنها: صدقيني، وفراق، ولا لا تناجي، ووين أنت، وليلي عذاب، وللندم، ورعش قلبي، وخبروه.
ومن الأغنيات التي ألح الجمهور في طلبها منذ بداية الحفل، «تقوى الهجر»، ليستجيب لرغبات محبيه ويؤدي أغنيتهم المفضلة بالعزف على العود.
وشهد الحفل تفاعلاً كبيراً بين جمهور الأوبرا و«مخاوي الليل»، حيث استمرت موجات التصفيق المصاحبة لإيقاعات الموسيقى الخليجية، وأطربت ألحان وكلمات القصائد التي نسجها في أغنياته الجمهور، فهو يشتهر بكتابتها وتلحينها بنفسه منذ بداياته.
وفي نهاية الحفل توسط النجم السعودي فرقته، وقدم باقي فقرات الحفل وهو جالس يغني ويعزف على العود، ما زاد من حماس وتفاعل جمهوره معه، وأعاد إلى الأذهان أجواء الزمن الجميل وتراث الحفلات الخليجية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44ayssbd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"