عادي

أجمل شتاء في حتا

21:07 مساء
قراءة دقيقتين
فريق حتا

الفجيرة: نزار جعفر

سقط دبا الحصن في فخ التعادل 3-3 أمام مضيفه الذيد وتنازل عن الصدارة لمنافسه حتا الذي توج لقب بطل الشتاء (دور الذهاب) خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الأحد، على ملعب الذيد في ختام مواجهات الدور الأول لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وافتتح الحصن التسجيل بقدم البرازيلي كايو روزا في الدقيقة 8، قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة بثلاثة أهداف تبادل في إحرازها الحساني تامبور

(40) وأحمد العقاد (47) وإيريك دانيل (69)، فيما أحرز محمد المربوعي هدف الحصن الثاني وأدرك باولو هنريكو التعادل للحصن في الدقيقة 87، ليواصل الفريق الحصناوي نزيف النقاط للأسبوع الثاني على التوالي ويصبح رصيده 34 نقطة متراجعاً للمركز الثاني بفارق نقطتين عن الإمارات الثالث، فيما رفع الذيد رصيده إلى 22 نقطة.

وعلى ملعبه انتزع العربي فوزاً صعباً أمام ضيفه الفجيرة 3-2 سجل للفريق القيواني حمد إبراهيم وفارس الجابري وإبراهيم الكندي بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة»، فيما أحرز صبري غربي ومايد راشد هدفي الفجيرة الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 39. بعد طرد لاعبه موفتاو أولابي، وبهذا الفوز يصل العربي إلى النقطة 27.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب مسافي على ضيفه الجزيرة الحمراء 2-صفر سجل للفائز عبدالله راشد وأميغيرو، وبهذا الفوز يرفع مسافي رصيده إلى 23 نقطة ويبقى الجزيرة الحمراء بنقاطه ال27 السابقة في المركز الخامس.

وعلى ملعب مصفوت خيم التعادل 1-1 على لقاء أصحاب الأرض وضيفه بينونة، سجل لمصفوت الفوسيني وأدرك داود إبراهيم التعادل لبينونة وشهدت المباراة طرد لاعب مصفوت محمد موسى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ax3njfp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"