عادي

«اقتصادية الشارقة» تبحث تعزيز التعاون مع المراكز التجارية

14:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة
خلال الزيارة

الشارقة: «الخليج»

قام وفد من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة بزيارة «سيتي سنتر الزاهية» للاطلاع على الخدمات التي يقدمها المشروع وبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات وذلك ضمن خطة الزيارات الدورية التي تنفذها الدائرة على المشاريع الكبرى في الإمارة.

وقال سلطان عبدالله بن هدة السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة: إن تعزيز التعاون والتنسيق بين الدائرة والمراكز التجارية يعتبر من الأهداف الاستراتيجية للدائرة لتعزيز أطر التنسيق والتعاون المشترك بينهما بما يسهم في توفير المزيد من الخدمات والتسهيلات اللازمة لبيئة الأعمال، حيث يأتي هذا المشروع كواحد من المشاريع الحيوية المتعددة الاستخدامات في مدينة الشارقة وأن الزيارة تأتي ضمن خطط الدائرة لتعزيز العمل المشترك مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في الإمارة بشكل خاص وفي الدولة بشكل عام.

من جهته قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «نثمن جهود الدائرة وعملها المتواصل لتحقيق التنمية الاقتصادية في الإمارة ونجح سيتي سنتر الزاهية، في تحقيق التأثير الإيجابي على مستوى اقتصاد الشارقة ومجتمعاتها. ويحتضن مركز التسوق مجموعة مختارة ومتنوعة من العلامات التجارية الشهيرة ومنافذ المأكولات والمشروبات. وسيواصل المركز توفير الدعم للشركات المحلية والصغيرة والمتوسطة من خلال سلسلة من المبادرات والأنشطة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44ant4b5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"