عادي
منافسات مثيرة في مهرجان ولي عهد دبي للهجن

«العاصفة» تفوز بصدارة الثنايا البكار و«الشحانية» بناموس الجعادين

18:39 مساء
قراءة دقيقتين

تواصلت على تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم، الاثنين، فعاليات مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2023، وذلك من خلال تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ والتي أقيمت على مدار ثلاثة عشر شوطاً لمسافة 8 كيلومترات.

ونجح شعار هجن العاصفة في الحصول على قمة الشوط الرئيسي للثنايا البكار، وذلك بعد أن قدم المضمر المتميز غياث الهلالي «الشاهينية» على القمة بزمن قدره 12:09:2 دقيقة.

وأهدى «الفايز» بقيادة فاران بن قريع المري هجن الشحانية ناموس الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان، وذلك بعد أن وصل لخط النهاية في توقيت بلغ 12:17:1 دقيقة.

وتألقت هجن زعبيل من خلال الشوط الثالث للثنايا البكار والذي قاد من خلاله راشد محمد مروشد «الشاهينية» إلى الصدارة بتوقيت قدره 12:13:4 دقيقة.

وتمكنت هجن الرئاسة من حصد ناموس الشوط الرابع للثنايا البكار، وذلك عن طريق «الشاهينية» التي قدمها محمد عتيق زيتون المهيري على الصدارة بتوقيت بلغ 12:17:5 دقيقة.

وشهد ميدان المرموم صباح اليوم الظهور الأول للكبار من هجن أصحاب السمو الشيوخ في مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2023، وذلك من خلال أربعة عشر تحدياً في سن الثنايا لمسافة 8 كيلومترات.

وقاد المضمر محمد عتيق زيتون المهيري «الشاهينية» لهجن الرئاسة لحصد ناموس الشوط الرئيسي للثنايا البكار، وذلك في زمن قدره 12:29:7 دقيقة.

وظفر «شاهين» لهجن العاصفة بالصدارة في الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان، وذلك تحت قيادة غياث الهلالي وبزمن بلغ 12:34:6 دقيقة.

وأضاف محمد عتيق زيتون المهيري النقطة الثانية لشعار هجن الرئاسة، وذلك من خلال قيادته «الشاهينية» إلى قمة الثنايا البكار في ثالث الأشواط بتوقيت بلغ 12:29:2 دقيقة.

وعاد ذات المضمر المتألق إلى الحصول على المركز الأول في رابع الأشواط للثنايا البكار، وذلك بتقديمه ل«الشاهينية» لهجن الرئاسة بزمن قدره 12:18:6 دقيقة كان هو التوقيت الأفضل في الفترة الصباحية.

وتستضيف تحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة بالمرموم صباح ومساء غد، فعاليات تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2023، وتقام التحديات بواقع ستة عشر شوطاً في الفترة الصباحية منها عشرة أشواط لهجن الإنتاج بينما تشهد الفترة المسائية إقامة 12 شوطاً وستكون مسافة السباق هي 8 كيلومترات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24p5phak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"