عادي

حارس النصر يتعرض لإصابة قوية..غارسيا يعلن ظهور رونالدو أمام الاتفاق

00:34 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

أكد الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر السعودي أن الظهور الأول للبرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي سيكون في المباراة القادمة أمام الاتفاق في 22 الجاري.

وكشف المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر والشباب التي انتهت بالتعادل «0-0» أنه حزين لإصابة الحارس الكولومبي أوسبينا،واصفاً الإصابة بالنقطة السوداء في المباراة.

وتعرض الكولومبي أوسبينا إلى إصابة بالغة في الدقائق الأخيرة من قمة الجولة 13 في الدوري السعودي،ونقل الحارس السابق لنابولي الإيطالي إلى المستشفى لتشخيص الإصابة التي بدت على مستوى اليد اليمنى بعد سقوطه بكامل كتلته في لقطة مشتركة مع مهاجم الشباب جوانكا،وتوقع غارسيا أنها خلع في الكتف.

وانتهت قمة الجولة بالتعادل من دون أهداف ليحافظ النصر على الصدارة برصيد 30 نقطة بينما صعد الشباب للمركز الثالث برصيد 27 نقطة.

ورفض الفريقان جملة من الفرص المحققة لخطف النتيجة كان أبرزها من جانب النصر انفراداً لسامي النجعي في الشوط الأول انتهى بتسديدة مرت بمحاذاة القائم الأيسر،وانفراد آخر من تاليسكا في الشوط الثاني انتهى إلى قبضتي حارس الشباب سيونغ،وانقذ أوسبينا مرمى النصر من تسديدتين للبولندي كريتشوفيناك في الشوط الأول.

وأكد الفرنسي رودي غارسيا مدرب النصر أنه بحث عن الفوز كشعار مرفوع دائماً في جميع المباريات.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء «هكذا تكون مباريات المتصدر أمام منافسيه،النقطة السوداء في المباراة إصابة أوسبينا،أتمنى أن يعود لنا سريعاً».

وأكمل التقني الفرنسي:في الدوري من المهم أن تجمع النقاط،قد لا تحققها أمام المنافس لكن يجب ألا تفرط فيها أمام بقية الفرق حتى تجمع أكبر قدر من النقاط.

وزاد: دائماً فريقي هو المبادر أمام الهجوم،شاهنا ذلك أمام الاتحاد والهلال والشباب لكن هذه الفرق تلعب معنا بطريقة دفاعية أقوى.

وعن اكتفائه بتغييرين رغم وفرة الحلول الهجومية بجانبه قال: من الصعب أن تغامر في مثل هذه المباريات بالهجوم في آخر 30 دقيقة،تعاملنا بما يجب فعله.

وأشار الإسباني مورينيو مدرب الشباب أنه لم يلعب للتعادل،مبيناً أن مبارياته الثلاث أمام الاتحاد والهلال والنصر انتهت بالتعادل لكن في جميعها كانت الفرص الشبابية حاضرة.

وأضاف: كنا الأفضل في الشوط الأول وتعادلت الكفة في الثاني الذي لم يشهد فرصاً كثيرة،ما جعل النتيجة في النهاية تحتكم للتعادل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeuhpskj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"