عادي

حرب تصريحات بعد «ديربي» مانشستر...شجار في النفق وإيفرا يحتفل بشعر مستعار

15:13 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو سيتي يعترضون

متابعة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن حدوث شجار في النفق بين نجم مانشستر سيتي جاك غريليش ومدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير بعد الديربي الساخن الذي انتهى لصالح «الشياطين الحمر» 2-1 وذلك على خلفية الشك في مصداقية هدف برونو فيرنانديز لوجود زميله ماركوس راشفورد في وضعية التسلل أثناء بناء الهجمة.

1
إيفرا يحتفل على طريقة فرقة أويسيز

واشتكى مانويل أكانجي وكايل ووكر وغريليش للحكم بعد المباراة وتساءلوا عن سبب عدم تدقيق صحة الهدف من غرفة الفيديو«الفار»، وتحدث مدرب سيتي بيب غوارديولا أيضاً بغضب مع ماغواير، وعلق:«نعرف جيداً تاريخ الديربي بين الفريقين، بعد خسارتهم 3-6 في ملعبنا علينا أن نتفهم كونه سعيداً جداً لقلب النتيجة».

وقال أكانجي مدافع سيتي: لم يُجب الحكم ستيوارت أتويل على تساؤلاتنا وتحدثت لحكم التماس وقال لي:هل لمس راشفورد الكرة ؟ فقلت: لا، لكنه لاحقها لوقت طويل جداً وحاول لمسها حتى آخر لحظة. هذا موقف يتطلب من الحكم مراجعته لكنهم لم يفعلوا ربما بسبب ضغط الجماهير على ملعب أولد ترافورد.

فيرنانديز وراشفورد ابتسما للكاميرا عند سؤالهما عن صحة الهدف واكتفى فيرنانديز بالقول: كنت في مواجهة الشباك وماركوس غالباً علم أنني في موقع أفضل منه للتسديد. لا أعلم إن كان أحدنا متسللاً وهو لم يؤثر في مدافعي سيتي، هذا كل ما كان.

بيد أن غوارديولا رد قائلا: راشفورد كان في وضعية تسلل وشتت انتباه حارسنا ومدافعينا.

وأشعل فيرنانديز الجدل عندما قال: من المهم جداً الفوز بهذه المباراة وكانت ريمونتادا مدهشة من الفريق. قلت لزملائي قبل المباراة إننا نبدو كفريق واحد الآن. قبل بضعة أشهر أحياناً كنا فريقا واحداً وأحياناً يركز كل واحد منا على نفسه.

تصريحات فيرنانديز دفعت المشجعين لاتهامه بالتسبب في رحيل رونالدو، لكن برونو نشر على حسابه في إنستغرام: أعرف أن من الصعب رؤية مانشستر يونايتد يقدم أداء جيداً لكن ليس لدي ما أقوله عن الفريق باستثناء الأخبار الجيدة. لا تستخدموا اسمي لمهاجمة كريستيانو الذي كان جزءاً من الفريق نصف موسم وقد قلت في العديد من المقابلات السابقة إن الجميع منذ مواجهة ليفربول يقدم أداء مذهلاً ويتصرف بشكل جماعي ويمكنكم رؤية النتائج لذا واصلوا العمل.

في المقابل، عبر باتريس إيفرا، مدافع اليونايتد السابق، عن سعادته بفوز فريقه بالديربي ونشر شريط فيديو ظهر فيه بقميص اليونايتد وبشعر مستعار لتقليد نويل وليام غالاغر، عضوا فرقة أويسيز الموسيقية التي تشجع سيتي، وقال: أغنية ايفراسيس الجديدة: لا تنظر للماضي بغضب. لقد ذهبوا لكن لا تنظروا للماضي بغضب سمعتكم تقولون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wvh3p2p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"