عادي

قبل «كلاسيكو الأرض».. بنزيمة يكشف سبب عدم التقاط صورة مع رونالدو

15:42 مساء
قراءة دقيقتين
كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو

كشف مهاجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، عن سبب عدم التقاطه صوراً مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مباراة نهائي السوبر الإسباني أمام برشلونة، التي تقام في السعودية.

ويشهد استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، كلاسيكو الأرض، بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسبانية اليوم (الأحد).

وقام كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى فريق النصر السعودي، بزيارة مقر تدريبات ريال مدريد في الرياض، حيث التقط صوراً مع لاعبي الفريق، لم يكن بينهم بنزيمة، بحسب «سكاي نيوز».

وقال النجم الفرنسي، في لقاء صحفي، حول اللقاء: «صداقتنا أعمق وأمتنن من مجرد التقاط صورة»، بحسب ما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية الرياضية.

وأضاف: «لم يكن لدي الوقت لألقي التحية عليه لأنني كنت أتدرب. ليس من الضروري نشر صوري معه على تويتر وإنستغرام لنؤكد متانة صداقتنا. آمل أن أراه لاحقاً وأتحدث إليه. أمنيتي له أن يستمر في تسجيل الأهداف».

وحول المباراة، قال بنزيمة: «إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا. برشلونة فريق رائع، لكن علينا أن نقدم أقصى ما يمكننا القيام به. أمامنا جلسة تدريبية أخرى قبل المباراة، ونحتاج إلى التأكد من استعدادنا. أمامنا فرصة للفوز بلقب آخر».

وأضاف: «عندما تلعب في ريال مدريد، يجب أن تفوز دائماً. نعلم أن ذلك سيكون صعباً، لكن علينا أن نمتلك عقلية الفوز في هذه المباراة».

وحول استمراره مع الريال، قال بنزيمة: «أستمتع مع الريال في كل حصة تدريبية ومباراة. لا أعرف كم من الوقت سأبقى هنا، لكني أستمتع كل يوم في مدريد»، علماً أن عقده ينتهي في الصيف القادم.

وأشار بنزيمة إلى أنه جاهز للمباراة، موضحاً: «لقد عدت من الإصابة، ومن الواضح أنني قمت بعمل جيد للعودة إلى أفضل مستوياتي. أنا سعيد للغاية، وأتمنى أن أستمر في مساعدة زملائي في الفريق ودعمهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxtrdvk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"