عادي

لماذا لم يتدرب مع ناشئي النصر؟.. كريستيانو جونيور يختار أكاديمية «مهد»

09:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جورجينا وماتيو يتابعان جونيور
نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، خطيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صوراً على حسابها وهي تتابع تدريبات الابن الأكبر لـ«الدون» كريستيانو جونيور برفقة ابنه الآخر ماتيو (5 سنوات ) في فريق الناشئين بأكاديمية «مهد».
وأرفقت جورجينا الصورة بقلب، وذكرت موقع التقاط الصورة: الرياض، المملكة العربية السعودية، فيما لا يزال عشاق صاحب الكرات الذهبية الخمس بانتظار رؤيته بقميص النصر في الملعب على هامش مباراة استعراضية أمام باريس سان جيرمان بسبب إيقافه مباراتين على خلفية ضربه هاتف مشجع لإيفرتون، عندما كان في فريقه السابق مانشستر يونايتد.
يذكر أن أكاديمية «مهد» في السعودية تهدف إلى اكتشاف المواهب وتطويرها، وهو مشروع وطني يكتشف ويطور المواهب في جميع المناطق والمدن ضمن الألعاب الفردية والجماعية، بداية من سن 6 سنوات، وذلك تحت إشراف خبرات فنية وإدارية باستخدام مناهج علمية وتقنيات حديثة وشراكات دولية.
وسأل المتابعون، لماذا لم يتدرب جونيور في فرق ناشئي نادي النصر، حيث سبق له أن لعب في الفئات العمرية لجميع الأندية التي لعب لها والده.
وقد سبق لكريستيانو جونيور اللعب في كبرى الأكاديميات الكروية بالقارة الأوروبية خلال السنوات الأخيرة، آخرها أكاديمية الشبان بنادي مانشستر يونايتد خلال الفترة من عام 2021 وحتى عام 2022.
كما التحق كريستيانو جونيور بأكاديمية الشبان بنادي يوفنتوس الإيطالي، خلال الفترة من عام 2018 وحتى عام 2021، علماً بأنه لعب لفترة أخرى في أكاديمية الناشئين بنادي ريال مدريد قبل عام 2018.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yssupk55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"