عادي
يون سوك وصل إلى البلاد في زيارة «دولة» تبدأ اليوم

محمد بن زايد ورئيس كوريا الجنوبية يبحثان تعزيز التعاون

00:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
2
1
  • الطائرات الحربية الإماراتية ترافق طائرة يون سوك تحيةً وترحيباً بضيف البلاد 
  • الرئيس الكوري يلتقي عدداً من المسؤولين في الدولة ويزور مشاريع استراتيجية

وصل يون سوك يول رئيس جمهورية كوريا الصديقة إلى البلاد أمس السبت، في زيارة «دولة» تستغرق عدة أيام وتبدأ مراسمها اليوم الأحد، ويلتقي الرئيس الكوري خلال الزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، حيث يبحثان علاقات الصداقة بين البلدين وفرص تنمية التعاون والعمل المشترك في إطار الشراكة الاستراتيجية الخاصة التي تجمع البلدين.

1

كما يبحثان القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، ويحضر يون سوك يول فعاليات القمة العالمية لطاقة المستقبل التي ستعقد ضمن «أسبوع أبوظبي للاستدامة» بجانب لقاء عدد من المسؤولين في الدولة وزيارة بعض المشاريع التنموية الاستراتيجية.

1
عبدالله بن زايد في استقبال يون سوك يول

وكان في استقبال الرئيس يون سوك يول لدى وصوله الى مطار الرئاسة في أبوظبي.. سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية رئيس بعثة الشرف المرافقة للرئيس الضيف ونورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي وعبدالله سيف النعيمي سفير الدولة لدى جمهورية كوريا.

1

 

وكانت طائرات حربية إماراتية قد رافقت الطائرة التي تقل الرئيس الكوري لدى دخولها أجواء دولة الإمارات تحية وترحيباً بضيف البلاد.
(وام)

1

 

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33sx59kh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"