عادي

الشامسي يشهد ختام مبادرة «نعم للرياضة.. لا للمخدرات»‏

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، ختام فعاليات مبادرة «نعم للرياضة.. لا للمخدرات»، التي نظمها كل من قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة، وإدارة مكافحة المخدرات، وإدارة الشرطة المجتمعية، على ملاعب نادي شرطة الشارقة؛ وذلك بحضور المديرين العامين، وعيسى هلال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وأحمد عبيد القصير المدير التنفيذي بالإنابة بشروق، وعدد من الضباط بشرطة الشارقة، وعدد من لاعبي نادي الشارقة الرياضي لكرة القدم.

وهنأ اللواء الشامسي الفائزين بالبطولة، مشيداً بكفاءة المشاركين من أفراد المجتمع في المنافسة، والتي أفرزت مهارات عالية في مستوى اللياقة البدنية، مؤكداً أن هدف المبادرة التوعوي والرياضي له دور كبير في زرع الثقة بالنفس‏؛ إذ إن الرياضة بكامل أنشطتها تعد بحد ذاتها ثقافة محصنة ضد السلوكات المنافية لعاداتنا ومجتمعنا‏، ودافعاً للوقاية من آفة المخدرات والابتعاد عن هذا الوباء من خلالها.

وفي ختام حفل التتويج، كرم قائد عام شرطة الشارقة الجهات الداعمة والمنظمة للبطولة وهم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ‏وهيئة الشارقة للاستثمار ‏والتطوير «شروق»، وشركة ‏المنافسون، معرباً عن شكره وتقديره على ما قامت به جهود أسهمت بشكل كبير في إنجاح هذه البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2txw38r4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"