عادي

برشلونة يكشف عيوب ريال مدريد.. هل حان وقت التغيير؟

11:23 صباحا
قراءة دقيقتين
أحرز برشلونة لقب كأس السوبر الإسبانية بعدما هز جابي وروبرت ليفاندوفسكي وبيدري الشباك ليفوز الفريق الكتالوني 3-1 على غريمه ريال مدريد في السعودية.
وسيطر برشلونة على المباراة تماماً، واستغل ثلاثة أخطاء من ريال مدريد ليحرز ثلاثة أهداف، ومع وجود حيوية وشباب في تشكيلة الفريق الكتالوني، حيث دخل مدربه تشافي بتشكيلة يبلغ معدل أعمارها 25 عاماً، كان الوضع مختلفاً في الفريق الملكي بوجود كريم بنزيمة (35 عاماً) ومودريتش(37 عاماً) وتوني كروس (33 عاماً) وكارفخال (31 عاماً)، لتطرح الصحف المدريدية سؤالاً: هل حان وقت التغيير.
وقالت صحيفة «ماركا» المدريدية: هذا ليس ولن يكون ريال مدريد الموسم الماضي حتى ولو بنفس العناصر.
وتابعت في تقرير: الفريق بحاجة لتغييرات جذرية وإدارة النادي تعلم ذلك، ولكن الشيء المجهول هو لماذا الصبر والمماطلة ؟ وما هي خطط النادي على المدى البعيد؟ والجيد أن الفريق لا زال حياً في منافسة الليغا ودوري الأبطال وكأس الملك.
أما صحيفة «آس» فأكدت أن نهائي السوبر أظهر ريال مدريد الحقيقي في الجزء الثاني من هذا الموسم.
وقالت: بعد الهزيمة في كأس السوبر، يتعين على أنشيلوتي أن يجعل الأجواء أكثر صرامة في غرفة الملابس لإيجاد حل للعديد من المشاكل التي تهدد المستقبل القريب للفريق في المسابقات المقبلة، حيث أظهر برشلونة مشاكل مدريد.
وتابعت: إحدى أهم أدوات العمل في المستقبل هي استعادة أفضل نسخة من لاعبين ليس لهم بديل في الفريق مثل مودريتش وكروس وبنزيمة. الكرواتي والألماني بعيدان جداً عن أفضل مستوياتهما، والمدرب الإيطالي ليس لديه بديل مناسب لأي منهما. الشباب الذين يأتون لا يضغطون ولا بد من استعادة أفضل نسخة من المحاربين القدامى قبل السقوط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck2cd4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"