عادي

«دبي للرياضات البحرية» ينظم 3 فعاليات مطلع الأسبوع المقبل

19:50 مساء
قراءة دقيقتين

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية 3 فعاليات رياضية بحرية ومجتمعية للمحترفين والهواة يومي السبت والأحد المقبلين، ضمن يوم فعاليات «جزر دبي»؛ وذلك بالتعاون مع شركة «نخيل» في إطار روزنامة السباقات البحرية لموسم 2022-2023.

تتضمن الفعاليات، سباق دبي الدولي للدراجات المائية -الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2023- وتقام يوم السبت المقبل ويشارك بها متسابقون من 10 دول إلى جانب لاعبي الإمارات وتعد إحدى المحطات المهمة للمحترفين والهواة في أكثر من 10 فئات.

وتجمع الفعالية الثانية محترفي ومحبي رياضة كايت سيرف في بطولة دبي المفتوحة 2022-2023، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء للموسم السادس على التوالي.

ويشارك فيها أكثر من 100 متسابق ومتسابقة من مختلف الجنسيات، يتنافسون في 3 فئات هي هليدروفويل والاستعراض الحر وتوين تيب.

أما الفعالية الثالثة، فستكون لهواة صيد الأسماك بقوارب كاياك في الجولة الثانية من بطولة دبي 2022-2023 على لقبي فئة سمك (كنعد) وفئة مجموع الأسماك العام (الجد والضلع والجش والسكل)، واجتذبت هذه الفعالية في جولتها الأولى 80 متسابقاً ومتسابقة من المواطنين وأفراد الجاليات المقيمة في الدولة.

ووجه محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل إلى شركة نخيل على تعاونها المستمر مع النادي في تنظيم واستضافة الفعاليات الرياضية البحرية في أجمل وجهات دانة الدنيا «جزر دبي» التي تضم أجمل المسطحات المائية التي تناسب عدداً من الرياضات البحرية من بينها الفعاليات التي تقام هذا الأسبوع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zb3wrpm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"