عادي

شاكيرا تعلق «مشعوذة» على شرفة منزلها لاستفزاز بيكيه

11:14 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
يواصل الثنائي الشهير جيرارد بيكيه (35 عاماً) وخطيبته السابقة وأم ولديه المطربة الكولومبية شاكيرا (45 عاماً) قرع طبول الحرب عقب خيانته لها مع موظفة في شركته كوزموس ثم انفصالهما بعد 11 عاماً، وقام نجم برشلونة المعتزل مؤخراً باستخدام سيارة «رينو موديل توينجو» لزيارة فريقه في «دوري الملك» السباعي الذي يتنافس فيه 12 فريقاً من اللاعبين المخضرمين ونجوم السوشيال ميديا.
ووصل بيكيه بطل العالم بالسيارة الرخيصة الثمن ( 8 آلاف استرليني ) لمرآب ممتلئ بالسيارات الباهظة الثمن وذلك في ثاني رد على أغنية شاكيرا والتي تقول في أحد مقاطعها:«استبدلت الفيراري بتوينجو».
شاكيرا من جهتها، نصبت فزاعة على شكل «مشعوذة» على شرفة منزلها المواجهة لمنزل أم بيكيه لأنها دعمت علاقة ابنها بموظفته الشابة كلارا.
وقال جيران شاكيرا إنها رفعت صوت أغنيتها الجديدة والموجهة لبيكيه وكلارا في منزلها فيما تنوعت ردود الأفعال على تصرفها ومن التعليقات:«صوت الأغنية يتكرر ويمكن سماعه من خارج المنزل ووضعت دمية مشعوذة في شرفتها لتقرع والدي بيكيه»، و«أغنية شاكيرا الجديدة تكشف عن كره النساء لبعضهن وتعبر عن طلاق مرير، دعيه وانظري للمستقبل»، و«هي ليست معادية للنساء لكنها امرأة تعرضت للخيانة في عقر دارها»، «نحن بشر ولسنا بضاعة كي تعبر شاكيرا عن استبدال الرولكس بساعة كاسيو، عليك أن تتعلمي تقبل الواقع ونسيانه».
ودافعت شاكيرا عن نفسها بعد اتهامها بمعاداة النساء وكتبت على صفحتها في إنستجرام:«الأغنية للنساء اللاتي ينهضن بعدما جعلهن الطرف الآخر يشعرن بأنهن بلا قيمة» ثم اضافت:«لم أتوقع أن تحتل الأغنية الرقم 1 في العالم ومصدر الهامي هن النساء اللاتي يرفعن صوتهن عندما يشعرن بالمظلومية».
وحطمت أغنية شاكيرا الرقم القياسي على اليوتيوب بـ63 مليون مشاهدة في أول يوم من طرحها مقارنة بـ800 ألف مشاهد تابعوا مباريات الدوري الجديد لبيكيه على تطبيق twitch والذي يقام أيام الأحد من كل أسبوع ويتضمن شوطي مباراة في 20 دقيقة لكل منهما لكن أغرب ما فيه أن كل شوط ينطلق مع تجمع اللاعبين أمام شباكهم ويهجمون معاً على الكرة في خط المنتصف ما دفع رئيس الليغا خافيير تيباس للقول:«لا يمكنني تخيل فعل هذا في الليغا، إنه سيرك. القضية لا تتعلق بجذب الجيل الشاب أو لا، هم مخطئون في مقاربتهم».
ويترأس بيكيه الدوري الجديد فيما يترأس الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هداف مانشستر سيتي فريق زوبير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9arnxv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"