عادي
تحضّر لزيارة عدد من الدوائر الحكومية والاطلاع على أعمالها

«مرافق استشاري الشارقة» تستعرض أعمالها للربع الأول 2023

18:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

استعرضت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات، وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح الإثنين أعمالها لعام 2023، وما تعتزم القيام به في الربع الأول من هذا العام، وفق خطتها خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

واطلعت اللجنة على آليات أعمالها ومقترحاتها، واتخذت القرارات المناسبة، فضلاً عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهم المجتمع، وتمسّ قضايا تهم المواطنين.

حضر الاجتماع عبيد الطنيجي، رئيس اللجنة وأحمد راشد النقبي، وعبدالله الخاصوني الكتبي، وعلي النداس، ومن الأمانة العامة آمنة باصليب، مسؤولة شؤون الجلسات، وأمينة سر اللجنة، وإسلام الشيوي خبير إعلامي، وسمية جاسم، أمينة السر.

وبحثت اللجنة خلال اجتماعها جدول أعمالها، وما تعتزم به القيام من زيارات خلال المرحلة المقبلة، لاسيما خلال الربع الأول من عام 2023، والاطلاع على ما تؤديه الدوائر من أعمال لخدمة المجتمع. وأكدت مواصلة دورها، لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها.

وتطرق الاجتماع إلى مواصلة اللجنة لجهدها في مناقشتها لعدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمالها، بهدف الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع وسرعتها وجودتها، في ظل توجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لمواصلة العمل من أجل خدمة الامارة.

وبحث الاجتماع بدء التحضير لإعداد محاور مناقشة عدد من سياسات الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة، مع القيام بزيارات لبلديات إمارة الشارقة واللقاء مع المجالس العاملة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bp7ksd82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"