عادي
أبوظبي بطل السيدات.. والفئة المجتمعية تظهر للمرة الأولى

شباب الأهلي يتوج بكأس نائب رئيس الدولة للجري

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
كأس رئيس الدولة للجري تصوير يوسف الامير

دبي: «الخليج»

توج اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة بشرطة دبي، والدكتور محمد عبدالله المر رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وفهد عبدالله بن جمعة نائب رئيس الاتحاد، الفائزين في بطولة كأس نائب رئيس الدولة للجري التي أقيمت بحديقة الورقاء في دبي بمشاركة 17 نادياً، حيث ظفر شباب الأهلي للرجال باللقب.

كما شهدت منافسة فردي فئة الرجال تتويج حتا بالذهبية عن طريق اللاعب طه آدم جودينو، ونال الوصل الفضية بواسطة اللاعب سيكياس أماني وشباب الأهلي البرونزية عن طريق اللاعب ياسر الشعشوي.

وحقق نادي أبوظبي المركز الأول على مستوى الفرق في فئة السيدات برصيد 10 نقاط، كما نالت لاعبات النادي رقية محمد المرزوقي الذهبية ومريم الشامسي الفضية وموزة محمد الغفلي البرونزية في فئة الفردي لهذه الفئة، بينما تألق نادي كلباء بتصدره فئتي الشباب والناشئين، وحصد الحمرية المركز الأول في فئة الأشبال، ودبا الحصن صدارة فئة الناشئين، فيما شاركت الفئة المجتمعية لأول مرة في فئات عدة. وحصد أحمد علي سعيد ذهبية فردي فئة الشباب، ونال أحمد رسلان لاعب الحمرية الفضية ومحمد عادل النعيمي لاعب كلباء البرونزية، بينما فاز اتحاد كلباء بكأس البطولة على مستوى الفرق بمجموع 20 نقطة.

وتابع لاعبو نادي اتحاد كلباء تألقهم في فردي الناشئين بحصد الذهبية والفضية عبر ياسر سالم جوهر وراشد عبيد القيدي، ونال الحمرية البرونزية عن طريق حمزة يوسف، كما فاز كلباء بكأس بطولة الفرق.

وتفوقت هارشديب كاور من نادي البطائح في فئة فردي الشابات بنيلها الذهبية، وهيمن دبا الحصن على الميداليتين الذهبية والفضية في فردي الناشئات عبر جورية أحمد وأمون أحمد، ونال الإمارات البرونزية عبر سلمى أشرف، بينما فاز الحصن بصدارة الفرق.

وظفر نادي الشارقة بالذهبية في فئة أشبال بنين فردي عن طريق عادل جيمي، ونال حتا الفضية بواسطة حمد صالح والحمرية البرونزية بواسطة ربيع خلف ربيع، في حين حصد الحمرية كأس البطولة على مستوى الفرق في الأشبال بنين.

وحصد دبا الحصن ذهبية فئة الأشبال بنات فردي عبر شيماء أبوطالب، والبطائح الفضية بواسطة سجى أحمد السيد والحصن البرونزية عبر عائشة سعود، بينما فاز دبا الحصن بكأس الفرق في فئة الأشبال بنات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b57rxakw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"