عادي

بالفيديو | وفد من «نادي دبي للصحافة» يزور «دار الخليج»

18:45 مساء
قراءة دقيقتين
Video Url
1
الشارقة: «الخليج»

استضافت «دار الخليج» وفداً من «نادي دبي للصحافة» برئاسة الدكتورة ميثاء بوحميد، مديرة النادي، حيث كان في استقبال الوفد الزائر رائد برقاوي، رئيس التحرير التنفيذي لصحيفة «الخليج» وأعضاء إدارة التحرير، وتم بحث شؤون الصحافة والإعلام عموماً وتبادل وجهات النظر وأوجه التعاون والتنسيق بين الطرفين.

ورحّب برقاوي بوفد نادي دبي للصحافة برئاسة بوحميد في «دار الخليج»، مؤكداً العلاقة القديمة والمتينة التي تربط صحيفة «الخليج» بـ«نادي دبي للصحافة»، والتعاون المتواصل بما يخدم تعزيز دور الإعلام الإماراتي والعربي عموماً.

الصورة

من جانبها، أعربت بوحميد، عن سعادتها وفريق «نادي دبي للصحافة» بزيارة «دار الخليج» وما تمثله كمؤسسة إعلامية عريقة لها حضورها القوي محلياً وخليجياً وعربياً، للوقوف معاً على المتغيرات التي يعيشها قطاع الإعلام والصحافة، وإمكانات التعاون في سبيل تحقيق رسالة النادي الذي يسعى بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ليكون أحد أنشط نوادي الصحافة في العالم.

الصورة

ودعت بوحميد الصحفيين للانضمام إلى عضوية نادي دبي للصحافة الذي يعد منصة حيوية للعاملين في المجال الإعلامي عامة.

واستعرض فريق «نادي دبي للصحافة»، أمام إدارة تحرير صحيفة «الخليج» برنامج عمل عام 2023، وتم التركيز بوجه خاص على الاستعدادات الإعلامية المرتبطة باستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لفعاليات مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «كوب28» والتي ستعقد في مدينة إكسبو دبي خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر 2023.

من جانبه، استعرض جاسم الشمسي نائب مدير جائزة الإعلام العربي، آخر مستجدات الجائزة والاستعدادات لفتح باب التسجيل في دورة عام 2023 مبكراً، مؤكداً أهمية الاستماع إلى وجهات نظر الصحافة والإعلام في ما يتعلق بآليات المشاركة في الجائزة، خصوصاً بعدما جرى تعديل أبوابها لتشمل شريحة أكبر، كجائزة لكل الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية والصحفية.


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vzepssy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"