عادي
اطلع على إنجازات مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية

سعود بن صقر: تحقيق مستهدفات التوطين في «الخاص» أولوية قصوى

16:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اطلع صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على الخطط الإستراتيجية لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية والبرنامج الوطني «نافس» الهادف إلى رفع التنافسية في القطاع الخاص، وتأهيل شباب الإمارات للاستفادة من الفرص الوظيفية التي يوفرها القطاع في الدولة.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه، في قصره بمدينة صقر بن محمد الثلاثاء، غنام بطي المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، بحضور الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة.
وخلال الاجتماع، اطلع صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، على إنجازات المجلس، وأبرز نتائج برنامج «نافس» التي فاقت التوقعات خلال عام 2022، وأشاد بجهود المجلس ونجاحه في دعم شباب الوطن وتأهيلهم وتطوير مهاراتهم، ليكونوا قادرين على العمل والمنافسة في القطاع الخاص، والاستفادة من المزايا المتعددة التي يقدمها البرنامج، لرفع نسب التوطين في أهم القطاعات الحيوية في الاقتصاد الوطني.
وأكد سموّه أهمية تحقيق مستهدفات التوطين في القطاع الخاص وتوظيف جهود الكوادر الإماراتية، للمساهمة الفاعلة في نمو الاقتصاد الوطني وتعزيز تنافسيته في المستقبل.
واستمع سموّه، من الأمين العام للمجلس، إلى شرح مفصل عن مستهدفات التوطين في القطاع الخاص عام 2023 وأهم القطاعات الأكثر جاذبية لتركيز جهود التوطين فيها، وعدد المواطنين المسجلين، والشركاء الإستراتيجيين في برنامج «نافس» الذي يعدّ منصة متكاملة لتعزيز بيئة الأعمال في القطاع الخاص. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wyxfy5k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"