عادي

«ماشا والدب» على مسرح «الاتحاد أرينا» في إبريل

22:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ماشا والدب»

أبوظبي:«الخليج»

تقدم شركة «ثيوري إليفين إنترتينمنت» وبالشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وجزيرة ياس، وشركة «أنيماكورد»؛ العرض المباشر الأول ل «ماشا والدب» من إنتاج «إيفينت بوكس». يُقام العرض في الاتحاد أرينا جزيرة ياس بأبوظبي يومَي 29 و30 إبريل/ نيسان المقبل .

يقدم «ماشا والدب» ذكريات جميلة للعائلات، ويوفر مقدمة رائعة للأطفال للتعرف عن كثب إلى العروض المسرحية المباشرة، ويشجع الأداء التفاعلي، الجمهور من الكبار والصغار على تعلم دروس الحياة وتقدير قيمها.

يعد «ماشا والدب»، من إنتاج «أنيماكورد»، من العروض الطريفة والكوميدية القريبة من القلب، ويحكي مغامرات «ماشا»، الطفلة الصغيرة الشقية والمشاكسة مع صديقها الدب الحنون. تمثّل صداقتهما مثالاً لكيفية استكشاف الطفل للعالم من حوله وطريقة دعم واهتمام الصديق الأكبر سناً خلال تلك الرحلة. حققت هذه الرسوم المتحركة نجاحاً باهراً وسكنت قلوب العائلات في جميع أنحاء العالم، نظراً لقدرتها الذكية على ترفيه وتعليم الأطفال والكبار على حد سواء، وتمكينهم من تقدير قيم الحياة الجوهرية مثل الصداقة الحقيقية والرعاية والدعم وحرية الإبداع.

ونال «ماشا والدب» اعترافاً دولياً بتصنيفه عرض الرسوم المتحركة رقم 1 لمرحلة ما قبل المدرسة على مستوى العالم (بحسب دراسة لشركة «باروت أناليتيكس للبحوث»، 2022)، كما دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية من بابها العريض؛ حيث اعتبرت حلقة «وصفة لكارثة» فيديو الأطفال، الأكثر مشاهدة على قناة «يوتيوب» مع حصدها لأكثر من 4.5 مليار مشاهدة حتى الآن (كتاب غينيس للأرقام القياسية، 2019).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7vyd93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"