عادي
شراكة بين مركز دبي للسلع المتعددة و«إلينغتون العقارية»

مشروع سكني فاخر بـ 1.2 مليار درهم في أبراج بحيرات جميرا

11:21 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد بن سليم وجوزيف توماس
دبي: «الخليج»

أبرمت «إلينغتون»، للتطوير العقاري، شراكة مع مركز دبي للسلع المتعددة، لتطوير مشروع «أبر هاوس» السكني الجديد في أبراج بحيرات جميرا؛ المجتمع متعدد الاستخدامات الأرقى في دبي. تبلغ قيمة مشروع «أبر هاوس» 1.2 مليار درهم، وهو أول مشروع سكني لشركة «إلينغتون العقارية» في أبراج بحيرات جميرا. ويجسد المشروع، المقرر اكتماله بحلول بداية 2026، فلسفة التصميم المتكامل للشركة. وتولت «مجموعة بروير سميث بروير»، تصميم المشروع الذي سيحتضن مرافق متميزة عالية الجودة تحمل بصمة «إلينغتون العقارية».

وسيضم مشروع «أبر هاوس» 754 وحدةً سكنية تتنوع بين استوديوهات أنيقة، وشقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم. وسيحتضن المشروع السكني صالة سينما، ونادياً اجتماعياً، وردهة للتسجيلات الموسيقية، ومنتزه تزلج داخلياً، ومنطقة ألعاب مائية وأخرى للعب مخصصتين للأطفال، وغيرها.

  • تجارب فريدة

وقال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: «أصبحت أبراج بحيرات جميرا واحدةً من أشهر المشاريع التطويرية متعددة الاستخدامات في دولة الإمارات العربية المتحدة لما توفره من خدمات متميزة لقاطنيها، ومزايا مشجعة للشركات، وتجارب فريدة للزوار. وبما أننا نتطلع إلى الاستفادة من هذه الميزات مستقبلاً، فمن المهم أن نحرص على إطلاق مشاريع جديدة ومبهرة في هذه المنطقة. ونحن على ثقة بأن شراكتنا مع ’إلينغتون العقارية‘ ستحقق لنا هذا المبتغى، لأن التزامها بتشييد عقارات ومجتمعات عالية الجودة يتماشى مع هوية أبراج بحيرات جميرا الفريدة كحي نابض بالحياة والتجارب المتنوعة».
من جهته، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس لشركة «إلينغتون العقارية»: «نحن متحمسون للشراكة مع مركز دبي للسلع المتعددة ووضع بصمتنا المميزة في منطقة أبراج بحيرات جميرا. ولأنها منطقة نابضة بالحياة، سيحظى سكان مشروع «أبر هاوس» بأنماط حياة متنوعة وحافلة، عدا عن الاستمتاع بمرافقنا التي تحاكي المنتجعات السياحية الفاخرة وتركز على جماليات التصميم. وفي المقابل، سيدعم هذا المشروع طموحات مركز دبي للسلع المتعددة لتعزيز مكانة أبراج بحيرات جميرا كوجهةٍ مثلى للباحثين عن التغيير الإيجابي».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/d264h5nc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"