عادي

«دانوب» و«إير أو واتر» تطلقان حلاً مستداماً لمياه الشرب

15:18 مساء
قراءة دقيقتين
مياه الشرب

تسعى مزوّد الحلول الشاملة والمتكاملة لشركات الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، إلى تعزيز اعتماد مفهوم الاستدامة في قطاعاتها المتعدّدة، من خلال تعاونها مع العلامات التجارية التي تعتمد ممارساتٍ مستدامة، بهدف توفير منتجاتٍ وخدمات صديقة للبيئة، والمساهمة بالتالي في خفض الآثار السلبية للبصمة الكربونية.

كشفت «دانوب للضيافة» عن مجموعة واسعة من المنتجات المستدامة التي تلبّي احتياجات قطاعي الضيافة والرعاية الصحية، بهدف توفير منتجات وخدمات صديقة للبيئة، والمساهمة في خفض الآثار السلبية للبصمة الكربونية.

وعلّق «شوبوجيت ماهالانوبيس»، مدير قطاع التجزئة والضيافة في «مجموعة دانوب»، قائلاً: «تتطلّع «دانوب للضيافة» لأن تكون الرائدة في مجال الاستدامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومن خلال شراكتنا مع «إير أو واتر» واعتماد التقنية المبتكرة التي تنفرد بها، سيتمّ توفير مياه الشرب النقية لأهداف الضيافة والرعاية الصحية، وكذلك في المكاتب الحكومية والمعاهد والمؤسسات التعليمية وغيرها من القطاعات، بطريقةٍ اقتصادية ومستدامة»، مشيراً إلى أن «إير أو واتر» تعمل «على توفير مياه الشرب النقية التي تتمّ تعبئتها في عبواتٍ زجاجية، ما يقلّل بشكل كبير من حجم النفايات البلاستيكية، ويؤدي بالتالي إلى خفض البصمة البلاستيكية في المنطقة».

وتوفر الشراكة بين «دانوب للضيافة» ومزوّد حلول مياه الشرب المستدامة «إير  أو واتر» خدمة وحلول مياه الشرب المستدامة.

وتختص «إير أو واتر» في تصنيع مولّدات تأمين المياه من الهواء AWG والتي تستخدم تقنيةً مبتكرة، تنتج المياه من الرطوبة في الهواء، والتي تمرّ بعد ذلك عبر نظام ترشيح يكفل الحصول على مياه شرب نقية وخالية من البكتيريا، بعيداً عن التماس بأيّ نوعٍ من الملوثات، بعكس المياه المنقولة عبر الأنابيب، ما يجعلها حلاً مثالياً لمشكلة ندرة المياه، والتخلّص من المخلّفات البلاستيكية.

وقال «راهول ماثور»، الرئيس التنفيذي لشركة «إير أو واتر»: «لا شك في أنّ شراكتنا مع «دانوب» ستساعدنا في تحقيق أهدافنا المتواصلة لتوفير المياه للعالم، والمساهمة في الحدّ من هذه المشكلة على المستوى العالمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvrjd85b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"