عادي

491431 معاملة ذكية أنجزتها شرطة الشارقة‏ خلال 2022 ‏

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
كشفت القيادة العامة لشرطة الشارقة عن إحصائيات المعاملات الذكية في الجانب المروري العام الماضي 2022، حيث بلغ عدد المعاملات (491 ألفاً، و431) معاملة ذكية مرورية عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الذكية التابعة لوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الشارقة‏.
وقال المقدم ماجد النعيمي، نائب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة: تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة، فيما يخص تقديم الخدمة والتحول الذكي للتسهيل على المتعامل،‏ واستراتيجية وزارة الداخلية لإسعاد المتعاملين حول الخدمات المقدمة لهم، تحرص شرطة الشارقة على تعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع‏، من خلال العمل وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً، وصولاً إلى الريادة في مجال تقديم الخدمات،‏التي تضمن سرعة الإنجاز بأقل جهد ووقت.
ودعا المتعاملين من أفراد وشركات إلى الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة عبر‏ التطبيقات الذكية، المتاحة في الموقع الإلكتروني لشرطة الشارقة، ووزارة الداخلية، أو التطبيق الذكي لشرطة الشارقة shjpolice، وتطبيق وزارة الداخلية ‏MOI‏، والتي تسهم في تقليل زمن رحلة المتعامل للحصول على الخدمات، وتحقق‏ السعادة وجودة الحياة لهم، وقال في حال وجود أي ملاحظات لديهم، تسهم في تطوير تقديم الخدمات، عدم التردد والتواصل مع الرقم 901.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhj8bx3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"