عادي

اللقاء يتجدد بين كريستيانو رونالدو وميسي في قمة «فوق الخيال»

15:43 مساء
قراءة دقيقتين
كريستيانو رونالدو وميسي
كريستيانو رونالدو وميسي
الرياض:عيسى الحكمي
تتجه الأنظار عند التاسعة مساء بتوقيت الإمارات صوب ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض حيث يلتقي نجوم قطبي العاصمة السعودية النصر والهلال مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على كأس موسم الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في السعودية.
وشهد ملعب الملك فهد الدولي «80 ألف متفرج» قمتين هذا الأسبوع،الأولى بين برشلونة وريال مدريد على كأس السوبر الإسباني الذي فاز به الأول بنتيجة 3-1،وكأس السوبر الإيطالي وفاز به إنتر ميلان على حساب غريمه أسي ميلان بنتيجة 3-0.
ويقود البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً إلى صفوف النصر السعودي فريق نجوم «النصر والهلال» بينما يقود الأرجنتيني ليونيل ميسي المتوج مؤخراً بكأس العالم 2022 الفريق الباريسي المدجج بالنجوم.
ونفدت تذاكر المباراة بعد ساعات من طرحها،بينما بلغت قيمة التذكرة الذهبية التي أعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية 10 ملايين ريال دفعها رجل الأعمال مسفر الغامدي.
ويقود الأرجنتيني جاردو مدرب ريفربليت السابق نجوم النصر والهلال بقيادة الدون،والتي تضم من النصر أيضاً البرازيلي تاليسكا ومواطنه غوستافو إلى جانب الأرجنتيني بيتي مارتينيز وسلطان الغنام وعبد الإله العمري وأمين بخاري وسامي النجعي وعلي لاجامي وعبدالله مادو وعبدالله الخيبري،ومن الهلال موسى ماريجا وماثيو بيريرا وجانغ هيون واندريه كاريلو،وسالم الدوسري ومحمد العويس وخليفة الدوسري وعبدالله عطيف وعلي البليهي وسعود عبد الحميد ومحمد كنو.
والتقى كريستيانو وميسي قبل مباراة الخميس في 36 مباراة،فاز ميسي بـ16 لقاء ورونالدو بـ11 مباراة،وانتهت 9 مباريات بالتعادل،وتعود آخر مباراة إلى 8 ديسمبر 2020 عندما فاز يوفنتوس بقيادة رونالدو على برشلونة 3-0 منها ثنائية من نقطة الجزاء سجلها«صاروخ ماديرا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tre3k97j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"