عادي

«خنقت طفلها»..معاقبة أمريكية بالسجن 40 عاماً

00:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قضت محكمة أمريكية بمعاقبة امرأة من ولاية كونيتيكت بالسجن 40 عاماً لخنقها طفلها البالغ من العمر ثماني سنوات، قبل أن تشعل النار في منزلها.

ووقعت أحداث الجريمة المروعة في نوفمبر / تشرين الثاني من العام 2016، بعدما قررت كارين زيولكوفسكي إنهاء حياة طفلها إيليا خنقاً في منزلهم في ميريديان، قامت بعدها باستخدام مصباح زيتي لإشعال حريق في المنزل، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية، الأربعاء. ولم ينجح رجال الإسعاف في إنقاذ الطفل، الذي أكد الأطباء وفاته نتيجة الاختناق.

وتوصلت تحقيقات الشرطة إلى الكشف عن أن الحريق كان متعمداً، ما تسبب في النهاية في القبض على الأم القاتلة في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2017 بولاية نورث كارولاينا. وكانت هيئة محلفين بمحكمة عليا في نيو هافن خلصت إلى أنها مذنبة في الاتهامات الموجهة إليها في 8 نوفمبر الماضي.

وقضت المحكمة أخيراً بمعاقبة الأم بالسجن لمدة 40 عاماً بتهمة القتل العمد و10 سنوات أخرى في تهمة الحرق العمد.

وقال ممثل ادعاء الولاية في نيو هافن، جون بي دويل جونيور، في بيان: «بالرغم من أنه ما من شيء يمكنه إعادة إيليا للحياة أو يخفف من آلام أحبائه، فإننا نأمل أن يحقق حكم السجن اليوم لأسرته قدراً من السلام الآن، بعد أن تم تقديم الشخص المسؤول عن وفاته التي لا معنى لها، والتي لا يمكن تصورها إلى العدالة».

وبحسب أوراق القضية، فإن الأم القاتلة كانت قد كتبت عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي تتساءل عن جدوى إنجابها طفلاً،

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34vjvu2s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"