عادي

«سينتينل ون» تختار دبي مركزاً إقليمياً لعملياتها

18:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
افتتحت «سينتينل ون» SentinelOne، شركة المنصات الذاتية للأمن السيبراني، مكتباً جديداً لها في دبي ليكون مركزاً اقليمياً جديداً للعمليات في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، حيث تعتزم الشركة مواصلة التوسع في أسواق جديدة من الإمارات، وتأمين العملاء الجدد والحاليين من تهديدات الأمن الالكتروني المتطورة باستمرار.
ويخدم المكتب الواقع في مدينة دبي للإنترنت، عدداً من الوظائف التي تصب في مصلحة حلول وتقنيات الأمن السيبراني، مع تمكين الشركاء الإقليميين والعملاء من الانخراط مباشرة مع الخبراء في «سينتينل ون». ويضم أيضاً فرق مبيعات وتسويق إقليمية للعلامة التجارية.
وقال تامر عودة، المدير الإقليمي للمبيعات في الشركة: «نحن فخورون ومتحمسون للإعلان عن افتتاح مكتبنا الجديد في دبي. وبوصفه مركزاً إقليمياً لعملياتنا، ستستمر ثقافتنا العالمية في الازدهار في الوقت الذي نواصل فيه بذل كل ما يلزم لمكافحة تهديدات الأمن السيبراني الحالية والمستقبلية، من خلال تطبيق حلول متطورة كمنصة Singularity XDR خاصتنا».
وأضاف عودة، أنه من خلال غرس جذورنا في دبي، نوضح مدى التزامنا تجاه دولة الإمارات، وبناء علاقات أفضل مع شركائنا وعملائهم من خلال الأنشطة الإقليمية والعالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p84rnx6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"